البدء في مد كابل كهرباء مغذي لقرية الغريزات بمركز المراغة لدعم التيار وتخفيف الاحمال بقرية الغريزات بالمراغة

الثلاثاء : 29 - مايو - 2018 | 1:03 مساء
البدء في مد كابل كهرباء مغذي لقرية الغريزات بمركز المراغة لدعم التيار وتخفيف الاحمال بقرية الغريزات بالمراغة
كتب :: اشرف ابوعقيل - ياسر مصطفى

اعلن الدكتور ايمن عبد المنعم .... محافظ سوهاج عن البدء في مد كابل كهرباء مغذي لقرية الغريزات">الغريزات بمركز المراغة لدعم التيار وتخفيف الاحمال بقرية الغريزات">الغريزات بالمراغة ، وذلك في استجابة لشكوي اهالي القرية من تكرار انقطاع الكهرباء ، مشيرا ان المحافظة لا تألو جهدا في سبيل دعم شبكات الكهرباء وتطويرها ، بالتعاون مع وزارة الكهرباء ،  والعمل علي تخفيف الاحمال بنطاق المحافظة لاستيعاب الاحمال الجديدة والمتطلبات المستقبلية .

  ومن جانبه قال شريف السيد حسين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة انه بدء بالفعل عملية الحفر من المنطقة ناحية عامر مسقط محطة كهرباء المراغة ، ورمي الكابل الكهربائي لدعم التيار الكهربائي بقرية الغريزات">الغريزات ، وتخفيف الاحمال ومنع تكرار انقطاع التيار بالتعاون مع قطاع الكهرباء ، وسوف يساهم الكابل الجديد بشكل كبير في تخفيف الاحمال عن مغذي قرية الغريزات">الغريزات حيث تم صرفه وبدء علميات الحفر لتوصيل الكابل الجديد .

وشدد المحافظ علي جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء والقري بمتابعة اعمال تخفيف الاحمال وتوصيلات الكابلات بنطاق المحافظة ، والعمل علي الانتهاء منها في المواعيد والتوقيتات المحددة لخدمة اهالينا والتخفيف عن كاهل الموطنين .


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى