اليوم السبت الموافق 19 يونية أول أيام امتحانات الدبلومات الفنية بمختلف انواعها بسوهاج

السبت : 19 - مايو - 2018 | 12:59 صباحا
اليوم السبت الموافق 19 يونية أول أيام امتحانات الدبلومات الفنية بمختلف انواعها بسوهاج
كتب :: اشرف ابوعقيل - ياسر مصطفى

يبدأ غدا السبت الموافق 19/5/2018 أعمال امتحانات الدبلومات الفنية ( تجارى - زراعى - صناعى - فندقى ) على مستوى انحاء جمهورية مصر العربية .

حيث اكد الدكتور عمر شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ان مديرية التربية والتعليم بسوهاج انتهت من جميع الاعمال الخاصة باعمال امتحانات الدبلومات الفنية بجميع اقسامها فى جميع الادارات التعليمية بسوهاج والبلغ عددهم 11 ادارة تعليمية .

كما اكد  شلتوت أن المديرية  عقد ت اجتماع مع رؤساء اللجان بامتحانات الدبلومات الفنية على مستوى المحافظة لوقوف على مدى احتياجاتهم بعد تسلمهم اللجان والاستراحات الخاصة بهم وتم عرض للتعليمات والقواعد المنظمة للامتحانات طبقا لتعليمات وزير التربية والتعليم والتأكيد على ضرورة التواصل المستمر مع غرف العمليات  الموجودة بالمديرية و الموجودة بكل إدارة تعليمية.

كما صرح محمود عجمى مدير التعليم الفنى بسوهاج انه اكثر من 43 طالب وطالبة سوف يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية بمختلف انواعها فى جميع ادارات مديرية التربية والتعليم بسوهاج .

كما وضح عجمى ان قطاع الصعيد ( قطاع سوهاج ) يضم اربع محافظات هم سوهاج وقنا واسوان والاقصر وانه تم الوقوف على اخر الاستعدادات لجميع محافظات قطاع الصعيد . 



التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى