حملة مكبرة لإزالة إشغالات شارع العشرين فى الجيزة

الخميس : 17 - مايو - 2018 | 3:51 صباحا
حملة مكبرة لإزالة إشغالات شارع العشرين فى الجيزة
كتب :: محرر اخبار التعليم

قاد اللواء مصطفى عصام حكمدار الجيزة، حملة لإزالة التعديات والإشغالات بشارع العشرين من فيصل حتى شارع المصرف، وأسفرت الحملة عن رفع عدد كبير من إشغالات المقاهى والمطاعم والكافتريات والأكشاك والباعة الجائلين وإزالة اكشاك مخالفة وعدد كبير من التندات المخالفة وبروز مخالف لعدد من المحلات وارصفة مخالفة.
 
كما تم ضبط عدد من المخالفات المرورية بكل أنواعها وتحرير محاضر للمخالفين، ورفع سيارات بدون لوحات معدنية بالشارع وتعوق حركة المشاة والسيارات، كما قامت الإدارة العامة لمباحث الجيزة بضبط عدد كبير من المطلوبين لأحكام والعديد من المشتبه بهم لفحصهم.
 
أشرف على الحملة اللواء إسماعيل رجب نائب مدير الأمن، واللواء أشرف الديب قائد شرطة المرافق بالجيزة، واللواء هانى فؤاد نائب مدير مرور الجيزة، والعميد عبد الوهاب شعراوى مفتش مباحث الجيزة، والعقيد خالد دربالة بمرور الجيزة، والرائد يسرى شعبان بمرور فيصل، والرائد محمود العجيزى قائد شرطة المرافق بحى بولاق الدكرور، والنقيب منير حلمى وكيل شرطة المرافق بحى بولاق الدكرور، وقوات الانتشار السريع والأمن المركز، ومرور الجيزة ومباحث الجيزة والأمن المركزى.
 
كما شارك فى الحملة المهندس رأفت حسين رئيس حى بولاق الدكرور، وعبد الله نور نائب رئيس الحى، وجميع إدارات الحى المعنية على حملات الإشغالات الهادفة من إشغالات وإعلانات ورخص المحلات والبيئة والإعلانات والتنظيم وشرطة المرافق بحى بولاق الدكرور.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى