المعهد العالي للغات بأسوان يستقبل ممثلي البورد لبحث سبل التعاون

السبت : 12 - مايو - 2018 | 4:03 مساء
المعهد العالي للغات بأسوان يستقبل ممثلي البورد لبحث سبل التعاون
كتب :: علاء عاشور

 

استقبل المعهد العالي للغات بأسوان وفد من بورد المملكة المتحدة UK Training"   Board" برئاسة الدكتور ياسر خلف مدير تطوير الاعمال بالشرق الأوسط يرافقه الدكتور محمد عبد العظيم رئيس مجلس ادارة اكاديمية ابوسمبل للتدريب ووكيل مؤسسة البورد بالوجه القبلي وأحمد شون مدير المشروعات بالبورد واحمد عطا مدير ادارة التسويق.

وكان في استقبال وفد بورد المملكة المتحدة كلاً من الدكتور السيد عبد المنعم عميد المعهد والمراقب العام للمعهد ومسئول رعاية الشباب ومسئول الشئون القانونية ومسئول السوشيال ميديا بالمعهد.

وعلى هامش الزيارة أثني الدكتور "ياسر خلف" على حسن سير العمل بالمعهد والتجهيزات المتطورة من قاعات وأجهزة كمبيوتر حديثة وشاشات عرض وبنية تحتية كما أشاد بالإدارة المنضبطة للمعهد وتطبيق معايير الجودة.

وبحث كلاً من الجانبين أطر التعاون المشترك في مجال التدريب طبقاً لأحدث النظم المطبقة عالمياً وخاصةً في الدول المتقدمة والتي تقدمها مؤسسة البورد بما لديها من خبرات وامكانيات في هذا المجال.  

ومن جانيه رحب الدكتور " السيد عبد المنعم " عميد المعهد العالي للغات بأسوان بتلك الزيارة لافتاً بأنها تعد الأولى من نوعها للمعهد ولجميع المعاهد الخاصة بالصعيد موضحاً بأن تلك الزيارة تكمن أهميتها في مواكبة المعهد العالي لأحدث نظم التعليم في العالم مشيراً إلى أن تلك الزيارة سيتبعها عدة زيارات أخرى لتوقيع اتفاقيات تعاون في مجال التدريب لتطبيق الاستراتيجيات والنظريات الحديثة المطبقة عالمياً للنهوض بالتعليم في المعهد وتخريج أجيال مسلحة بأحدث أنواع التعليم لمواكبة ومسايرة المتغيرات العالمية المتسارعة.    

وأشار الدكتور محمد عبد العظيم رئيس مجلس ادارة اكاديمية "أبو سمبل للتدريب" وكيل البورد بالوجه القبلي بأن مؤسسة بورد المملكة المتحدة تتجه لأول مرة للتعاون مع التعليم الخاص مضيفا بان أكاديمية أبو سمبل لديها الكثير من الدورات التدريبية المعتمدة من البورد والتي تتناسب مع كافة الشرائح والفئات الوظيفية وخاصة في مجال التعليم والتعلم والمجالات الوظيفية الأخرى.  

 

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى