النيابة تخلي سبيل معلمة فى واقعة "إلقاء روث حيوانات" على رأس مدير مدرسة بالمنوفية

الخميس : 3 - مايو - 2018 | 6:40 مساء
النيابة تخلي سبيل معلمة فى واقعة
كتب :: محرر اخبار التعليم

قررت نيابة مركز الباجور بمحافظة المنوفية، إخلاء سبيل معلمة بضمان محل إقامتها بعد واقعة إلقاء روث الحيوانات على رأس مدير المدرسة، كما أمرت بإخلاء سبيل المدير فى واقعة اتهامه بالاعتداء على المدرسة.

كانت معلمة، أقدمت بالتعدى على مدير مدرسة بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، وقامت بوضع روث الحيوانات على رأسه أثناء دخوله إلى المدرسة .

كانت البداية من مدرسة جروان الإبتدائية التابعة لمركز الباجور، عند دخول رأفت يوسف حجاج مدير المدرسة من البوابة الحديدية للمدرسة، وفوجىء بقيام " نجية م " المعلمة بالمدرسة بالقيام بوضع كمية من روث الحيوانات على رأسه أثناء دخوله المدرسة، وتوجه إلى مركز شرطة الباجور لتحرير محضر ضد المدرسة يتهمها فيه بالتعدى عليه، وتم تحرير المحضر وبالعرض على النيابة قررت اخلاء سبيلهما .

 من جانبه، قال حمدى القصاص مدير الإدارة التعليمية بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، لـ"اليوم السابع"، إنه تم تشكيل لجنة من الإدارة والشئون القانونية بالمديرية للتحقيق فى الواقعة.

وأضاف أنه سيتم التحقيق من قبل لجنة الشئون القانونية السبت المقبل من أجل الوقوف على أطراف الأزمة ومحاسبة المخطىء .


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى