مدارس العمران للغات تنظم حفل تخرج رياض الأطفال

الاثنين : 30 - أبريل - 2018 | 2:18 مساء
مدارس العمران للغات تنظم حفل تخرج رياض الأطفال
كتب :: علاء عاشور

 

نظمت مدارس العمران الخاصة للغات حفل تخرج دفعة رياض الأطفال بالمدرسة بحضور عادل عثمان مدير عام ادارة الهرم التعليمية ومرتضى أبو عقيل رئيس تحرير اخبار التعليم ونبيل اباظة المستشار الاداري للمدرسة وعاطف سعيد حمادة نائب رئيس مجلس ادارة مدرسة العمران المتكاملة والاعلامي عماد أبو عقيل وعصام صلاح مدير شؤن الطلاب بإدارة الهرم وعدد من الاعلاميين وعدد كبير من موجهي ادارة الهرم التعلمية وادارة كرداسة.

بدء الحفل بالسلام الجمهوري ثم القرآن الكريم وكلمة صابر عمران رئيس مجلس ادارة المدرسة والذى ذكر فيها بان التعليم رساله فلم يكن يوما يسعى الى الربح بقدر ما كان الهدف الأهم والأسمى بالنسبة له ان يقدم تعليم جيد بالمدرسة حيث انه كان رجل تربوي تدرج من وظيفة معلم حتى موجه لغة انجليزية بادارة كرداسة التعليمية وان ما وصلت اليه مدارس العمران فى هذا الوقت القياسى من تقدم بفضل العمل الجماعى للعاملين بالمدرسة حيث يتسم العمل بمدارس العمران بالتكامل والعمل الجماعي لافتاً الى ان جميع المعلمين اسرة واحدة وأن الطلاب هم ابناؤنا.

 

ومن جانبه أشاد عادل عثمان مدير عام ادارة الهرم التعليمية بالمستوى التعليمى للمدرسة وأثنى فيها على المستوى العلمي والاخلاقي للطلاب متمنياً لهم المزيد من التفوق والابداع في ظل الإدارة المدرسية  

 وحثت "نجلاء عسل " مدير عام المدارس جميع العاملين بالمدرسة على بذل المزيد من الجهد للحفاظ على المستوى المتميز وتحقيق المزيد من النجاح وتعهدت باستكمال مسيرة التقدم لمدارس العمران وشكرت فيها جميع العاملين بالمدرسة وأولياء الامور والطلاب.

تخلل الحفل فقرات غنائية حماسية ووطنية لطلاب رياض الأطفال منها " احلف بسماها وترابها " والتي لاقت اعجاب الحاضرين الذين طالبو بتكرارها مرة أخرى  كما قاموا بتقديم حوالي 13 فقرة فنية.

 وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من رواد التعليم والمتفوقين من طلاب مدارس العمران ثم تلا ذلك حفل تخرج الدفعة الخامسة لرياض الاطفال بالمدرسة وقد تم تسليم الشعلة من طلاب الثانوي العام لطلاب رياض الأطفال لاستكمال المسيرة.

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى