رئيس جامعة المنوفية يشارك فى المؤتمر الدولى لرابطة الجامعات الإسلامية

الأربعاء : 25 - أبريل - 2018 | 6:57 مساء
رئيس جامعة المنوفية يشارك فى المؤتمر الدولى لرابطة الجامعات الإسلامية
كتب :: محرر اخبار التعليم

شارك صباح اليوم الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية ، فى افتتاح المؤتمر الدولى "حاجة العالم إلى تفعيل دور الاقتصاد والتمويل الإسلامي" ، الذى تنظمه رابطة الجامعات الإسلامية بالتعاون مع جامعة الإسكندرية ، فى الفترة من 25 إلى 27 من إبريل الحالى تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى ، والدكتور عبد الله التركى رئيس رابطة الجامعات الإسلامية.

وأشار الخولى فى بيان له ، إلى أن المؤتمر يهدف إلى إلقاء الضوء على أدوات الاقتصاد والتمويل الإسلامي خاصة في الدول التي لم تستفد منه بصورة كافية، كما يبحث المؤتمر أسباب الأزمات الاقتصادية وكيفية التغلب عليها، ودور الاقتصاد والتمويل الإسلامى فى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة، كما يستعرض المؤتمر التجارب الناجحة التي حققها الاقتصاد والتمويل الإسلامي خاصة في الدول العربية والإفريقية.

يرأس المؤتمر الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية ، والدكتور جعفر عبد السلام الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية بحضور الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية ، ورؤساء الجامعات وأعضاء المجلس التنفيذى للرابطة.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى