عروض فلكلورية لوفود 17 دولة بختام مهرجان أسبوع الشعوب بجامعة عين شمس

الخميس : 19 - أبريل - 2018 | 9:53 مساء
عروض فلكلورية لوفود 17 دولة بختام مهرجان أسبوع الشعوب بجامعة عين شمس
كتب :: محرر اخبار التعليم

شهد الحفل الختامى لمهرجان أسبوع الشعوب بجامعة عين شمس، بدار الضيافة بالجامعة، عروض استعراضية وفلكلورية لوفود 17 دولة عربية وافريقية وآسيوية.

وشهد العروض كلا من الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة والدكتور فتحى الشرقاوى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور نظمى عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وسمير عبد الناصر أمين عام الجامعة والمشرف العام على المهرجان والدكتورة هند الهلالى منسق المهرجان.

وشهد الحفل الختامى مشاركة وفود 17 دولة عربية وافريقية وآسيوية والملحقين الثقافيين لسفارات تلك الدول، وتخللها أمسية ثقافية فنية، يتم خلالها الإعلان عن المراكز الأربع الأولى الفائزة فى مسابقات المهرجان وسط حضور عدد كبير من الطلاب الوافدين لجاليات الدول المشاركة.

وشارك فى المهرجان هذا العام ما يزيد عن 17 دولة من بينهم السودان وجزر القمر وتشاد و جنوب السودان وليبيا وغينيا وغانا و مالى وكوريا و اليابان وفلسطين و الهند وماليزيا، كما تميز الجناح المصرى هذا العام بإطلالة جديدة.

وتضمن المهرجان أجنحة للبلدان المشاركة التى تقدم الأكلات المميزة لكل بلد وبعض اللوحات والأشغال الفنية التى تميزهم، كما تتضمن فعاليات المهرجان عروض فنية وثقافية وفلكلورية من مختلف بلاد العالم.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى