"المهن التعليمية" تنعي شهداء القوات المسلحة في سيناء

السبت : 14 - أبريل - 2018 | 5:01 مساء
كتب :: محرر اخبار التعليم

تنعي النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، شهداء القوات المسلحة البواسل الذين تصدوا بكل شجاعة وفدائية لمجموعة من العناصر الإرهابية حاولوا تفجير أحد معسكرات قواتنا المسلحة حتى اغتالتهم يد الغدر من خلال تفجير بعض الإرهابيين لأنفسهم بالأحزمة الناسفة. 

وتتوجه نقابة المهن التعليمية بخالص التعازي لأسر الشهداء وللقوات المسلحة الباسلة، سائلين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يتقبلهم مع الشهداء والصالحين، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وتؤكد النقابة العامة للمهن التعليمية أن لجوء هذه العناصر التكفيرية لهذا النوع من الإرهاب الخسيس يؤكد أن تلك العناصر تلفظ أنفاسها الأخيرة ، كما يؤكد أن العملية الشاملة سيناء 2018 التي ينفذها أبطال القوات المسلحة والشرطة حققت نجاحات كبيرة وضربات موجعة للإرهابيين .

كانت القوات المسلحة أعلنت في بيان لها عن إحباط عملية إرهابية بوسط سيناء، ومقتل جميع العناصر الإرهابية وعددهم 14 واستشهاد 8 أبطال من القوات المسلحة وإصابة 15 آخرين بإصابات مختلفة.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى