نقابة المعلمين تستنكر ما يقوم به بعض الأفراد من محاولة إحداث فتنة في أوساط المعلمين

السبت : 14 - أبريل - 2018 | 4:41 مساء
نقابة المعلمين تستنكر ما يقوم به بعض الأفراد من محاولة إحداث فتنة في أوساط المعلمين
حوار :: محرر اخبار التعليم

استنكرت نقابة المهن التعليمية ، ما يقوم به عدد من الأفراد لا يتجاوزون أصابع اليد الواحدة من محاولة إحداث فتنة في أوساط المعلمين بمطالبة المعلمين القيام بإجراءات ليس لها أساس قانوني، وإعطاء أنفسهم حق الحديث باسم المعلمين وهم ليس لهم أي صفة قانونية .

وأوضحت نقابة المعلمين أن ثلاثة أشخاص فقط بإعتراف كبيرهم في فحيحه على الفيس بوك يحاولون محاولات يائسة إحداث حالة من عدم الإستقرار بين النقابة والمعلمين ، فهم يريدون عودة النقابة إلى الوراء ، بعد أن تحررت من الحراسة القضائية وأصبح المعلمون يديرون النقابة بأنفسهم .

وأضافت النقابة أنه بالفعل قد بدأت الإجراءات تمهيداً لعمل الانتخابات النقابية تحت إشراف قضائي كامل؛ تنفيذاً لقرارات الجمعية العمومية التي عُقدت في 9 سبتمبر 2017، وتم إبلاغ كل الجهات الرسمية والبنكية والقضائية بهذه القرارات ، وتم الإعتراف بتلك القرارات وتنفيذها فعلاً .

وشددت النقابة أنها لن تسمح لأفراد يبحثون لأنفسهم عن دور أن يعكرون صفو المعلمين ، ويعاونهم في ذلك ويتجاوب معهم عدد من أفراد جماعة الإخوان الإرهابية ؛ إنتقاماً من الذين طردوهم وخلصوا النقابة من براثنهم .

وأكدت النقابة أن من يتحدث باسم المعلمين هيئة لها إحترامها ، وليس فرد لا يعبر إلا عن نفسه يحلم ليلاً ويكتب نهاراً ويتبخر كل ما كتبه في نهاية اليوم ، وهو ما يؤكد أنه كذوب يتحدث كثيراً ولا يفعل شيئاً .

كما تؤكد النقابة للجميع أنه لا عودة للوراء ولا إنتكاسة لمكاسب النقابة ولن تعود الحراسة القضائية عليها مرة أخرى ، وليس للمشتقين دوراً فيها .


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى