نقيب المعلمين يواصل تفقده للجان الإنتخابية في المحافظات لليوم الثاني على التوالي

الثلاثاء : 27 - مارس - 2018 | 3:56 مساء
نقيب المعلمين يواصل تفقده للجان الإنتخابية في المحافظات لليوم الثاني على التوالي
كتب :: محرر اخبار التعليم

واصل خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب تفقده لمقار اللجان الإنتخابية بالمحافظات لليوم الثاني على التوالي وذلك في إطار خطة النقابة العامة لحث المعلمين على النزول والمشاركة في الإنتخابات وتقديم العون والمساعدة للناخبين.

وبدء "الزناتي" جولات اليوم الثاني بزيارة النقابة الفرعية للمعلمين بميت غمر برئاسة عادل حاحا رئيس النقابة الفرعية وعدد من أعضاء النقابة واللجان النقابية حث الزناتي خلالها المعلمين على النزول والتحلي بالصفات الإيجابية للمواطنين الصالحين المخلصين لأوطانهم والمنصفين للحق والحريصين على تغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية. 

ومن المقرر أن يستكمل نقيب المعلمين جولاته اليوم إلى عدد من مقار اللجان الإنتخابية بمحافظة الغربية.

والجدير بالذكر أن نقيب المعلمين تفقد خلال اليوم للانتخابات بعض لجان الإنتخابات بمدينة بحلوان ومحافظة الإسماعيلية ومحافظة بورسعيد وأنهى جولته بزيارة لمحافظة دمياط التقى خلالها السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وجمال مسلم نقيب معلمي دمياط والدكتور المهندس اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط وعدد من المعلمين بمقار اللجان الانتخابية هناك.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى