نقابة المعلمين بملوى تشارك في الانتخابات الرئاسية

الاثنين : 26 - مارس - 2018 | 4:36 مساء
نقابة المعلمين بملوى تشارك في الانتخابات الرئاسية
كتب :: محرر اخبار التعليم

أدلي أحمد محمد رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بملوى بصوته في الانتخابات الرئاسية ورافقه أعضاء هيئة مكتب النقابة الفرعية وعدد من معلمي ملوى ، وسط احتفالات من قبل المعلمين الموجودين أمام اللجنة .
وأشار رئيس النقابة الفرعية الي أنه يتابع بشكل مستمر سير العملية الانتخابية ، تنفيذاً للتعليمات الصادرة من النقابة العامة برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس إتحاد المعلمين العرب بشأن تشكيل فرق عمل مكونة من هيئات مكاتب النقابات الفرعية واللجان النقابية وذلك أثناء فترة الانتخابات الرئاسية في جميع محافظات مصر ومراكزها لمساعدة السادة الناخبين و التيسير عليهم في معرفة أماكن اللجان وأرقامها وتقديم العون اللازم لكبار السن والسيدات والمرضى مع تواجد معلم أمام كل لجنة انتخابية للمشاركة في العملية التنظيمية أمام اللجان وتوفير وسائل مواصلات لنقل الناخبين إلي مقرات اللجان البعيدة بالتنسيق مع غرفة عمليات النقابة العامة .
وطالب "أحمد محمد" المصريين بالنزول والمشاركة في الانتخابات وعدم التقاعس والتكاسل في البيت ،مؤكداً علي أن النزول للتصويت في الإنتخابات واجب وطني علي كل مصري.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى