"المحافظين": المشاركة فى الانتخابات الرئاسية تمهد الطريق لمرحلة بناء جديدة

الأحد : 25 - مارس - 2018 | 9:04 مساء
حوار :: محرر اخبار التعليم

ناشد المهندس على قرطام، نائب رئيس حزب المحافظين للشئون الخارجية، جموع الشعب المصرى بالنزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية بكثافة وبنسب مشاركة غير مسبوقة، لنقل رسالة واضحة للعالم الخارجى بأن الشعب المصرى هو من يحدد مصيره واختياراته بحريته وإرادته وفهمه الواعى بدقة وطبيعة المرحلة التى يمر بها الوطن .

وأكد "قرطام" فى بيان للحزب اليوم، أن الشعب المصرى يجب أن يحافظ على حقه الدستورى بالمشاركة الإيجابية والفعالة فى التصويت، ما يمهد الطريق لمرحلة جديدة من الاستقرار على طريق استكمال التنمية وتقوية مؤسسات الدولة من أجل مستقبل أفضل لكل أبناء هذا الشعب فى ظل القيادة السياسية الحكيمة والطموحة وتقديرا لدورها فى حماية الوطن والنهوض بمقدراته فى ظل أصعب الظروف والتحديات الجسيمة فى المرحلة السابقة.

وأردف، أن المصريين لهم حس سياسى وقومى ولن يسمحوا بأى مزايدات أو مساومات أو ضغوط مستقبلية على شرعية مكتسبة باختياره وإرادته معلنا بكل وضوح قبول التحدى، وأن معركة الانتخابات هى معركة كل الشعب المصرى وإنها معركة تحدى وإثبات وجود تلبية لنداء الوطن – فهل يتأخر الشعب المصرى عن تلبية النداء.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى