فريقا الثانوية بنات وجرافكس يحصدان المراكز الاولي في ختام مسابقة "المنيا بشكل تاني"

الثلاثاء : 20 - مارس - 2018 | 4:50 مساء
فريقا الثانوية بنات وجرافكس يحصدان المراكز الاولي في ختام مسابقة
كتب :: جمال علم الدين

حصد فريقا مدرسة الثانوية بنات الجديدة وجرافكس المركز الأول لمسابقة "المنيا بشكل تاني" والتي أطلقتها المحافظة خلال احتفالات العيد القومي لتجميل مدينة المنيا ، من خلال استخدام ما يسمى بفن الشارع سواء كان جرافيتي، تصوير ، نحت .

جاء ذلك خلال الحفل الختامي للمسابقة، والذي اقيم بمسرح الديوان العام بحضور محمد عبدالفتاح السكرتير العام للمحافظة نائبا عن عصام البديوي محافظ المنيا واللواء احمد جبريل السكرتير العام المساعد ومحمد السيد رئيس مدينة المنيا ودكتورة منال عبدالسلام مديرة مكتبة مصر العامة والمشرف العام على المسابقة .

تهدف المسابقة التي تقدم بها جروب "عاوز بنزين" لتجميل المدينة إلى مشاركة الجمهور والمجتمع المدني متمثلا في الجمعيات الاهلية ومحافظة المنيا بكافة أجهزتها التنفيذية إلى تطوير وتجميل بعض الاماكن والاسوار وتحويلها الى مناظر جمالية .

وفاز بالمركز الثاني شذا عصام وفريق( FA (fine art عن مشروعي شارع الجزارين وسور جراج مجلس المدينة،  أما المركز الثالث فذهب لفريق دافنشى الذي نفذ مشروعه على سور استراحة المحافظة القديمة وعمرو نبيل عن مشروع سور الري بشارع طه حسين .

بدا الاحتفال بعرض اغنية المطرب محمد صلاح "المنيا قلب مصر" ،كما تم استعراض خطوات عمل المسابقة من خلال فيلم تسجيلي حول المشاريع وأوضح مصطفي فاروق منسق المبادرة كيفية تنفيذ الاعمال والجهود المبذولة من قبل الشباب في العمل وتم تكريم لجنة تحكيم المسابقة والمتطوعين الذي شاركوا في الاعمال وجميع المتسابقين ،وتم تسليم جوائز المسابقة للفرق الثلاثة الفائزة .

اختتم الحفل بفقرة فنية للمطرب محمد محسن ،حيث قدم عدد من اغانيه وتفاعل معه الجمهور قال "محسن" ان المنيا بحق عروس الصعيد واجمل محافظات مصر.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق



مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى