محافظ الغربية يتناول مشاكل الصحة والتعليم خلال حواره مع طلاب إحدى المدارس

الأحد : 11 - مارس - 2018 | 5:33 مساء
محافظ الغربية يتناول مشاكل الصحة والتعليم خلال حواره مع طلاب إحدى المدارس
كتب :: محرر اخبار التعليم

التقى اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، بعدد من طلاب مدرسة "family school" بالمحافظة، بمكتبة بالديوان العام، والذين أجروا معه لقاء صحفى، تناول قطاع الصحة، وقطاع التعليم، ومنظومة النظافة بالمحافظة.

وأكد محافظ الغربية خلال لقائه بالطلاب، على اهتمامه ببناء الصروح الطبية على أحدث النظم العلمية، مشيرًا إلى افتتاح مستشفى سمنود بتكلفة 150 مليون جنيه، وتجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية، ووضع حجر أساس مستشفى طنطا العام  بسبرباى، بتكلفة تتجاوز المليار جنيه، شاملة التجهيزات الطبية.

كما صرح صقر، إنه جارى العمل فى 248 مدرسة على مستوى المحافظة، لتقليل كثافة الطلاب بالفصول، بدلًا من إنشاء 20 مدرسة فقط فى الأعوام السابقة، مؤكدًا على اهتمامة بالتعليم، حيث إن الطلاب هم عماد المستقبل الذين سيبنون مصرنا الغالية.

كما أكد محافظ الغربية على اهتمامه بمنظومة النظافة، موضحًا إنه لن يتم القضاء على القمامة بشكل نهائى إلا بتضافر كل الجهود، والتى تتمثل فى تعاون المواطنين مع المحافظة.

وفى نهاية اللقاء، أهدى طلاب مدرسة "family school" درع المدرسة للواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، تقديرًا منهم على دورة البارز فى النهوض بالعملية التعليمية بالمحافظة.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى