محافظ سوهاج يشارك جنازة الانبا فام مطران طما

الخميس : 8 - مارس - 2018 | 12:10 صباحا
محافظ سوهاج يشارك جنازة الانبا فام مطران طما
كتب :: اشرف ابوعقيل - ياسر مصطفى

استقبل قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج بالمقر البابوي بالعباسية ظهر اليوم عقب انتهاء جنازة الانبا فام مطران طما, وبحضور نيافة الانبا باخوم مطران سوهاج ، والمستشار هاني عزيز بالكاتدرائية ، ولفيف من السادة اعضاء مجلس النواب بسوهاج  واسيوط  .

واعرب المحافظ عن تقديره لدور الكنيسة المصرية ومواقفها الوطنية الصادقة خلال المراحل التاريخية التي مرت بها البلاد ودورها في الحفاظ علي الوحدة الوطنية وتقديم كل الدعم إلي القيادة السياسية والمشاركة الفعالة في تحقيق التنمية واستقرار الوطن الغالي والوقوف خلف القوات المسلحة والشرطة في حربها ضد الأرهاب ، وتقدم المحافظ بدعوة لقداسة البابا لزيارة سوهاج وقد وعد قداسته بتلبية الدعوة في القريب العاجل.

 واشاد قداسة البابا تواضروس الثاني بمجهودات الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج فى تحقيق التنمية داخل محافظة سوهاج فى شتى المجالات واكد اننا نصلى من اجل مصر وشعبها ولتحقيق النصر على الارهاب واستمرار عجلة التنمية والرخاء .


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى