ضبط عاطلين تخصصا في سرقات محتويات السيارات بالمنيا

الثلاثاء : 6 - مارس - 2018 | 4:03 مساء
ضبط عاطلين تخصصا في سرقات محتويات السيارات بالمنيا
كتب :: جمال علم الدين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا من ضبط عاطلين كونا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقات محتويات السيارات بدائرة قسم المنيا. 

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد دكتور منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية يفيد ورود معلومات أكدتها التحريات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنيا من تكوين "عمرو.ع. س"، 37 سنة - عاطل، السابق اتهامه في 8 قضايا "سرقة – ضرب – بلطجة – نصب"، "أحمد. م. ا "، 38 سنة - عاطل السابق اتهامه في 7 قضايا "مخدرات- إخفاء مسروقات – نصب – ضرب"، مقيمان بدائرة قسم المنيا، تشكيل عصابى فيما بينهما تخصص في ارتكاب وقائع سرقات محتويات السيارات متخذين من دائرة القسم مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامى وقيام الأول بسرقتها مستخدما في ذلك سيارة ملاكى ملكه وقيام الثانى بالتصرف فيها بالبيع وانه على علم بأنها من متحصلات جريمة سرقة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين حال تواجدهما بمسكنهما وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقرا بصحتها وبتطوير مناقشتهما أضافا بأنهما وراء ارتكاب 9 حالات مماثلة.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى