وزير التعليم العالى والسفير اليابانى ضيوف برنامج "معكم" الجمعة

الثلاثاء : 27 - فبراير - 2018 | 7:01 مساء
وزير التعليم العالى والسفير اليابانى ضيوف برنامج
كتب :: محرر اخبار التعليم

يستضيف برنامج "معكم"، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على شاشة "سى بى سى cbc"، الذى يذاع يوم الجمعة المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساء، وزير التعليم العالى والبحث العلمى الدكتور خالد عبد الغفار، والسفير اليابانى تاكيهيروا جاكاوا، كما يتحدث عن الجامعة، التى أنشئت فى مايو 2009 كجامعة حكومية مصرية ذات طبيعة خاصة، بالشراكة مع الحكومة اليابانية، ويكشفون فلسفة إنشائها التى تعتمد على استخدام النظم التعليمية والمفاهيم الأكاديمية اليابانية.

 فى الفقرة الثانية من البرنامج تستضيف منى الشاذلى خريجى مدرسة عمر بن الخطاب للغات بمصر الجديدة، والذين قرروا عمل احتفالية لمدرسين سابقين ومديرى المدرسة وعدد من العمال، بالإضافة إلى بعض الخريجين المشهورين فى المجتمع، وبدأوا فى حصر أسماء المدرسين والطلبة فى الفترة من عام 1992 إلى 2016.

"معكم منى الشاذلى" برنامج حوارى اجتماعى، يستضيف المشاهير والمتميزين فى شتى المجالات المختلفة، مثل الفن والثقافة والسياسة والتاريخ والاقتصاد، ويعرض فى التاسعة من مساء يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع على شاشة "سى بى سى".


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى