نقيب المعلمين يكرم 237 معلم ومعلمة من المحالين لسن المعاش بميت غمر

الأحد : 25 - فبراير - 2018 | 3:42 مساء
نقيب المعلمين يكرم 237 معلم ومعلمة من المحالين لسن المعاش بميت غمر
كتب :: محرر اخبار التعليم

شهد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس إتحاد المعلمين العرب، حفل تكريم المعلمين المحالين لسن المعاش، حيث كرم 237معلم ومعلمة، وذلك في الحفل الذي نظمته النقابة الفرعية للمعلمين بميت غمر برئاسة عادل حاحا رئيس النقابة الفرعية، وبحضور محمد مدين أمين صندوق النقابة العامة، وعبد العظيم السعيد رئيس مجلس اّباء وأمناء محافظة الدقهلية ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بمدينة ميت غمر وقيادات التعليم، ورواد العمل النقابي، وعدد من أعضاء النقابة الفرعية، ورؤساء اللجان النقابية التابعة لها. 

وخلال كلمته أكد الزناتي، أن المعلمين هم أصحاب الرسالة السامية والتي هي أنبل وأشرف وأول رسالة نزلت على خير الأنام سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام وهي "اقرأ"، وأن معلمين المعاش اليوم هم معلمين الأجيال التي تخرجت على أيديهم عباقرة الأمس، مشيرا أن النقابة تعمل جاهده لرفع الأعباء وحل المشكلات والقضايا التي تخص المعلمين، وأن النقابة تسعي دائما لتحسين أحوال المعلمين مادياً وأدبياً، وذلك إيمائاً من النقابة بدورها في الوصول إلى قواعد المعلمين في المدارس للوقوف على مطالبهم واحتياجاتهم لتكون صوتهم في رفع تلك المطالب التي تضمن للمعلم حياه كريمة، حيث قام بشرح ما قدمته النقابة من إنجازات خلال الفترة الماضية.

وأضاف الزناتي، أن النقابة تقدمت بمقترح لتعديل قانون النقابة وذلك بهدف زيادة موارد النقابة حتى تفي بمتطلباتها وزيادة معاشها للمعلمين الذين أفنوا حياتهم لتخريج أجيال جديدة تنفع مصرنا الغالية.

وقام نقيب المعلمين بتوجيه الشكر وخالص الامتنان للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي علي رعايته للمعلمين، مؤكداً مساندتهم وتأييديهم الكامل لسيادته وأنهم حريصون على الوقوف معه وحوله صفاً واحداً، وأن نقابة المعلمين المصرية التي تقف شامخه بقيمها وعطائها منذ إنشائها تؤكد دعمها الكامل لسيادته في ترشيحه للانتخابات الرئاسية القادمة، ليواصل مسيرة النهضة لمصرنا الغالية، وخدمة وطننا العزيز وشعبنا الأصيل.

وفي نهايته كلمته توجه الزناتي بالشكر للمعلمين قائلا " اعتزوا بمهنتكم السامية فهي مهنة الرسل والأنبياء ولتفخروا بهما وتمسكوا بالأمل في مستقبل أفضل لكم ولمصر ولمستقبل التعليم على أرض الكنانة، ووحدوا كلمتكم وصفوفكم خلف نقابتكم الممثل الشرعي لكم ومحاميكم في كافة قضاياكم وهي تواصل مسيرتها لتقديم المزيد من الخدمات والرعاية لكم ".

وخلال كلمته قدم "محمد مدين"، التهنئة للمعلمين الذين بلغوا السن القانوني للتقاعد، وشكرهم على ما بذلوه خلال فترة عملهم وعلى ما قدموه من جهد لانجاج وتطوير العملية التعليمية، مؤكدا أن هيئة مكتب النقابة العامة تعمل جاهده على إرضاء المعلمين وتقديم الكثير من الخدمات.

وخلال كلمته، أعرب "عادل حاحا" عن شكره لنقيب معلمي مصر، على ما يقوم به من جهد لخدمة المعلمين، وعلى ما تقدمه النقابة العامة للمعلمين، مشيراً إلى الجهد المبذول لتوفير وتدبير دفعات معاشات المعلمين، كما توجه بالشكر للحاضرين على تلبية الدعوة وتشريفهم للحفل.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى