رئيس جامعة طنطا يشارك فى فعاليات أسبوع شباب متحدى الإعاقة بجامعة المنيا

السبت : 24 - فبراير - 2018 | 8:49 مساء
رئيس جامعة طنطا يشارك فى فعاليات أسبوع شباب متحدى الإعاقة بجامعة المنيا
كتب :: محرر اخبار التعليم

شارك الدكتور مجدى عبد الرؤوف سبع رئيس جامعة طنطا، على رأس وفد مكون من 55 طالباً وطالبةً و8 مشرفين، فى فعاليات أسبوع شباب متحدى الإعاقة الأول، الذى افتتحه الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، مساء أمس الجمعة، تحت شعار "بالتحدى نستطيع"، والذى تنظمه جامعة المنيا خلال الفترة من 22 – 26 فبراير الجارى، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور رؤساء الجامعات المشاركة وطلاب الجامعات.

وتتضمن الفعاليات العديد من الأنشطة التى تتناسب مع الطلاب من متحدى الإعاقة فى جميع المجالات العلمية والثقافية والفنية والرياضية والنشاط الاجتماعى والجوالة، وذلك بمشاركة أكثر من 2000 طالب وطالبة من متحدى الإعاقة من 24 جامعة مصرية.

ويذكر أن رئيس جامعة طنطا قد قرر إعفاء ذوى الاحتياجات الخاصة من المصروفات الدراسية فى إطار دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي باعتبار عام 2018 عاماً لمتحدى الإعاقة، ومن منطلق حرص إدارة الجامعة على مواصلة رعايتها لذوى الاحتياجات الخاصة من أبنائها الطلاب ، فضلاً عن توفير احتياجاتهم وما يلزم من الوسائل والخدمات التعليمية لدعمهم فى مشوارهم الجامعى.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى