بدء فعاليات مؤتمر البرمجة والاتصالات "MUTEX" بجامعة الزقازيق

السبت : 24 - فبراير - 2018 | 8:47 مساء
بدء فعاليات مؤتمر البرمجة والاتصالات
كتب :: محرر اخبار التعليم

افتتحت الدكتورة ميرفت عسكر نائب رئيس جامعة الزقازيق للدراسات العليا والبحوث مؤتمر البرمجة والاتصالات (MUTEX) بقاعة منتديات الجامعة، برعاية مكتب الابتكار ونقل التكنولوجيا بالتعاون مع كلية الهندسة، تحت رعاية الدكتور خالد عبد البارى رئيس الجامعة.

وأكدت ميرفت عسكر فى كلمتها أن الجامعة تحرص على تقديم كل ما هو جديد فى المجالات العلمية ومواكبة التكنولوجيا بأشكالها المختلفة.

وقال الدكتور محمود السطوحى مستشار رئيس الجامعة لتطوير مشروعات الجامعة، لـ"اليوم السابع"، أن المؤتمر هو الفريد من نوعه على مستوى الجمهورية، وهو عبارة عن مجموعة من المحاضرات تناقش أحدث تطورات التكنولوجيا فى مجالات البرمجة والاتصالات وسوف تليها مجموعة من الورش عن طريق شركات رائدة عالمية.

وأضاف أمين أنور جمعة مدير متابعة المشروعات والمعلومات بمكتب الابتكار ونقل التكنولوجيا بالجامعة أن الهدف من إقامة المؤتمر هو تنشئة طلاب لديها الوعى بمتطلبات سوق العمل، وقادرين على المنافسة وإبراز مكانة جامعة الزقازيق، لمبادرتها بتنظيم هذا الحدث بمشاركة شركة فودافون والجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى