معلمو ملوي تتلقى العزاء في شهداء الواجب بمقر النقابة

السبت : 17 - فبراير - 2018 | 7:27 مساء
معلمو ملوي تتلقى العزاء في شهداء الواجب بمقر النقابة
كتب :: محرر اخبار التعليم

أقامت نقابة المعلمين بملوي برئاسة حمادة النقيب سرادق عزاء بمقر النقابة الفرعية لتلقي العزاء في شهداء الواجب من المعلمين الذين وافتهم المنية اثر حادث أليم أثناء ذهابهم لتلقى تدريبات الترقية بالأكاديمية المهنية بمحافظة المنيا على الطريق الصحراوي الشرقي.

بدء التأبين بقراءة القراءان الكريم على أرواح الضحايا ثم تلاه كلمة لنقيب معلمي ملوي أكد خلالها على عمق العلاقة التي تربط المعلمين ببعضهم البعض في السراء والضراء موجهاً التعازي لأسر الضحايا وللمعلمين كافة.

وفى كلمته نيابةً عن خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب أعرب حامد الشريف الأمين العام المساعد للنقابة العامة للمهن التعليمية عن خالص تعازيه وتعازي جميع أعضاء هيئة مكتب النقابة العامة برئاسة الزناتي لأسر الضحايا وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل لافتاً إلى أن النقابة لأول مرة تقوم بصرف اعانة وفاة استثنائية تقدر بـ 10 الآف جنيه لأسرة كل متوفى و5 الآف جنيه لكل مصاب.

كما ألقى إبراهيم العربي رئيس مجلس مدينة ومركز ملوي كلمة عن محافظ المنيا أعرب فيها عن خالص مواساته لأسر المعلمين الذين يبذلون كل غالٍ ونفيس في سبيل تخريج جديدة أجيال مسلحة بالعلم والمعرفة.

وشاركت جمعية الهلال الأحمر بالمنيا بوفد لها وقامت بالتبرع بمبلغ الف جنيه لأسرة كل متوفى وكل مصاب من منطلق عملها في المجال الإنساني.  

وقدم العميد عصام جمال مأمور بندر ومركز ملوي واجب العزاء نيابة عن مدير أمن المنيا والشرطة المصرية الوطنية التي تشارك دوماً المعلمين في جميع المناسبات.  

حضر العزاء كلاً من محمد محمود عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا ومحسن التوني رئيس الإدارة التعليمية بملوي ومحمود عثمان وكيل الإدارة والشيخ خالد عثمان نيابة عن وزارة الأوقاف وعز راشد نقيب المحامين بالمنيا وعلى عبد السلام مدير التعليم العام بالمنيا وايمن عطا أمين النقابة الفرعية ورئيس لجنة البندر وسلامه صدقي الكاشف أمين صندوق الفرعية ورئيس لجنة المركز وجميع أعضاء الفرعية واللجان النقابية.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى