إدارة تعليم الداخلة تكرم الطلاب المتميزين دراسيا والموهوبين

الأربعاء : 14 - فبراير - 2018 | 5:22 مساء
إدارة تعليم الداخلة تكرم الطلاب المتميزين دراسيا والموهوبين
كتب :: محرر اخبار التعليم

كرمت إدارة الداخلة التعليمية بمحافظة الوادى الجديد اليوم الأربعاء، عددا من الطلاب المتميزين، والمتفوقين علميا، والموهوبين فى الأنشطة الطلابية، والحاصلين على المركز الأول على مستوى الجمهورية، وذلك بمقر مدرسة موط الثانوية بنين بحضور الدكتور سيد هلال مدير عام الإدارة التعليمية بالداخلة، ورؤساء وأعضاء مجلس أمناء إدارة الداخلة التعليمية، والدكتور سيد هلال، وسمير طاهر والمهندس منصور إبراهيم مدير عام رى الداخلة، وعربي كامل يمانى رئيس مجلس أمناء المدرسة ومهندسي الأبنية التعليمية بالداخلة.
 
وقال الدكتور سيد هلال مدير الإدارة فى تصريح خاص، إن تكريم هؤلاء الطلاب المتميزين يأتى فى إطار جهود الإدارة التعليمية، لتوفير آليات الدعم والتشجيع المتواصل للطلاب، وتحفيزهم على استمرار هذا التميز حتى نهاية العام.
 
مؤكدا على أن التعاون مع جميع الجهات المختصة، ومجلس الآباء والأمناء، والمعلمين ينعكس أثره على انتظام وتميز العملية التعليمية، وتحقيق المراكز المتقدمة للطلاب ليس فقط على مستوى المحافظة، ولكن على مستوى الجمهورية بتحقيق المراكز الأولى فى الأنشطة الطلابية والتحصيل الدراسى.
 
وأضاف أيمن حنفى وكيل الأنشطة الطلابية، أن طلاب التعليم الثانوى العام دائما ما يحتاجون إلى دعم وتأييد معنوى، طوال الوقت كحافز تشجيعى لأداء الطالب وهى مسئولية كبيرة ومشتركة تقع على عاتق المعلم وولى الأمر، تأكيدا على الاهتمام بتشجيع الطلاب المتميزين، وتوفير المناخ الملائم لجميع الطلاب على مستوى القطاع التعليمى بمختلف مستوياتهم من أجل تحقيق أفضل مستويات الآداء وتحقيق المراكز المتميزة فى مختلف الأنشطة الطلابية.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى