محافظة سوهاج تحصل على المركز الثانى فى تنفيذ مبادرة "مشروعك"

الثلاثاء : 13 - فبراير - 2018 | 6:46 مساء
محافظة سوهاج تحصل على المركز الثانى فى تنفيذ مبادرة
كتب :: محرر اخبار التعليم

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، نجاح المحافظة فى الحصول على المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى تنفيذ المشروعات ضمن مبادرة المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك"، إذ شهدت تنفيذ 9 آلاف و411 مشروعا بقيمة 523.616 ألف جنيه حتى أوائل يناير الماضى، إضافة لوجود 781 طلبا قيد الدراسة بقيمة 63.376 ألف جنيه.

وأشاد اللواء أبو بكر الجندى، وزير التنمية المحلية، بالمجهودات المبذولة من المحافظة، وتقديره لمتابعة محافظ سوهاج الحثيثة لإنجاح المشروع، ومن جانبه قال المحافظ أيمن عبد المنعم إن المحافظة لا تألو جهدا فى دفع وتطوير العمل بالمشروع، من خلال تبنى وطرح المبادرات الجادة للاستفادة من المشروع وتشجيع الشباب على العمل الحر.

وأكد محافظ سوهاج، فى بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء، أهمية المشروع فى فتح مجالات عمل جديدة، وتقديم فرص عمل للشباب من خلال المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر التى تدعمها المبادرة، مشددا كذلك على أهمية الحفاظ على تقدم المشروع وتصدر سوهاج دائما للمراكز الأولى بين محافظات الجمهورية فى تنفيذ المشروعات، من أجل خدمة المواطنين ومحاربة البطالة، وتوفير مزيد من فرص العمل لأبناء سوهاج، ودفع عجلة التنمية بالمحافظة.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى