التعليم: انتخاب المكتب التنفيذي للاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية

الاثنين : 12 - فبراير - 2018 | 8:22 مساء
التعليم: انتخاب المكتب التنفيذي للاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية
كتب :: شيرين محمد

صرح الإعلامى أحمد خيرى المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية قام بتنظيم برنامج الانتخابات للمكتب التنفيذي للاتحاد في الفترة من (12-15/2/2018)، وذلك في ضوء توجيهات الدكتور طارق شوقى بصقل شخصية الطالب من خلال الالتزام بمبادئ الاتحادات الطلابيه كتنظيم شرعى والتأكيد على قيم المواطنه بما يعزز الانتماء الوطنى، والحفاظ على السلام الاجتماعى، وممارسة الديمقراطية الكاملة، مع التأكيد على بناء الشخصية المصرية القادرة على مواجهة تحديات المستقبل.

وأكد أحمد موسى رمضان الرائد العام لاتحاد لطلاب مدارس الجمهورية على أن البرنامج الانتخابى يتضمن الدعاية الانتخابية لطلاب المرحلة الثانوية المرشحين كأعضاء المكاتب التنفيذية لجميع مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية، يليه إجراء عملية الانتخابات للأعضاء، ثم إجراء عملية الانتخابات لمنصبى الأمين والأمين المساعد للاتحاد.

وأشار موسى إلى أن حفل تنصيب المكتب سيتخلله مناقشة دور القيادات الطلابية حول تفعيل (القيادات الطلابية وترسيخ القيم الأخلاقية) ومناقشة لجان المؤتمر لأنشطة الاتحادات الطلابية، وتكريم المديريات الفائزة فى أنشطة الاتحادات الطلابية.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى