إيقاف معلم بالشرقية عن العمل 3 شهور لتعديه على تلميذة بالضرب

الأحد : 11 - فبراير - 2018 | 7:00 مساء
إيقاف معلم بالشرقية عن العمل 3 شهور لتعديه على تلميذة بالضرب
كتب :: محرر اخبار التعليم

قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، إيقاف "عبد المنعم أ . م" ، معلم فصل بمدرسة كفر المدينة الابتدائية التابعة للإدارة التعليمية بمنشأة أبو عمر التعليمية،  عن العمل احتياطياً لمدة 3 أشهر أو لحين انتهاء التحقيق معه أيهما أقرب، مع صرف نصف الأجر خلال مدة الوقف .

بناء على التحقيقات التى تمت بمعرفة الشئون القانوينة بالمحافظة، لتحديد المسئولية التأديبية واتخاذ كل الإجراءات القانوينة حياله فى واقعة تعديه على التلميذة "أ. م . ع"، بالصف الرابع الابتدائي بالسب والضرب والإهانة وإحداث إصابات مختلفة بها دون وجه حق وبالمخالفة للقانون وذلك أثناء اليوم الدراسى و أمام التلاميذ .

ووجه محافظ الشرقية، في بيان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع مديرى الإدارات التعليمية بتفعيل المرور اليومى على كل المدارس بمختلف مراكز ومدن المحافظة للتشديد على عدم استخدام العنف أو الضرب أو العقاب البدنى وحسن معامله التلاميذ وقائلا " المعلم أب فى بيته وفى فصله يقوم بتوجيه الطالب وتهذيبه بمنتهى الود والاحترام".

وكان واتس آب محافظ الشرقية قد استقبل شكوى تفيد بتعدى مدرس على التلميذة، بالسب والضرب والإهانة وإحداث إصابات مختلفة بها دون وجه حق وبالمخالفة للقانون وذلك أثناء اليوم الدراسى وأمام التلاميذ وتم التحقق من الواقعة وإحالة المدرس للشئون القانونية بالمحافظة.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى