جامعة القاهرة تؤيد عمليات تطهير البلاد من الإرهاب.. وتؤكد ثقتها فى القوات المسلحة والشرطة فى إقتلاعه من جذوره

السبت : 10 - فبراير - 2018 | 4:12 مساء
جامعة القاهرة تؤيد عمليات تطهير البلاد من الإرهاب.. وتؤكد ثقتها فى القوات المسلحة والشرطة فى إقتلاعه من جذوره
كتب :: وليد أبو عقيل

تابعت جامعة القاهرة، ببالغ الحرص والاهتمام، العملية العسكرية الشاملة التي تقوم بها القوات المسلحة علي الإتجاهات الاستراتيجية في إطار مهمة القضاء علي العناصر الإرهابية.
وتؤكد جامعة القاهرة وقيادتها، أساتذة وطلابآ وعاملين، الوقوف بجانب الدولة المصرية في حربها ضد الارهاب الخسيس حتي اقتلاعه من الجذور وتطهير مصر منه نهائياً.
وأكدت الجامعة فى، بيان لها، تأييدها التام للقوات المساحة والشرطة فى حربهم ضد الإرهاب، مشددة على دعمها لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بتكليف الجيش والشرطة لمواجهة الإرهاب والقضاء عليه فى أرض مصر.
وقال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، إن الجيش المصري يسطر ملحمة جديدة من البطولة حين يقوم بالمبادرة بإجراء عملية شاملة تستهدف البؤر والأوكار الارهابية مع قطع اي فرص لإمداد هذه الجماعات بريآ وبحريآ.
واضاف الخشت، أن الشعب المصرى دائما وابدآ يقف مع جيشه ضد أي استهداف لهدم الدولة المصرية، مشدداً على أن العملية العسكري تؤكد عزم مصر لاقتلاع الارهاب من الجذور وأن نصر مصر علي الإرهاب بات قريباً.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى