نقابة المعلمين " إعادة إصدار مجلة الرائد الشهرية من جديد "

الخميس : 8 - فبراير - 2018 | 10:08 مساء
نقابة المعلمين
كتب :: محرر اخبار التعليم

قررت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية في إجتماعها ، برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، بحضور جميع أعضاء هيئة مكتب النقابة العامة إعادة إصدار مجلة الرائد الخاصة بالنقابة في شكل ومضمون وبإهداف جديدة تتضمن كل ما يفيد ويهم المعلم ، وقررت أيضا عمل كارنيه خاص للنادى الاجتماعي والرياضي بالنقابة العامة .

واستعرضت هيئة المكتب ما تم إنجازه بأعمال الصيانة بعمارات رأس البر حيث تم إخلاء 9 عمارات وتسليمها للشركة الهندسية " المستشار الهندسى للنقابة " الخاصة بتلك الأعمال وبدأت العمل في ترميمها وصيانتها .

كما تم مناقشة الخطابات الواردة من البنك الأهلي المصري وبنك مصر بما يفيد أن أرصدة النقابة بها في 24/6/2014 لا يتعدي ال 25 مليون جنيه وذلك يؤكد مدي الأكاذيب والإدعاءات التي تنشر .

وإيزاء ذلك تؤكد النقابة العامة أنها ستتخذ الاجراءات القانونية برفع دعوي في النيابة العامة ضد من قام بنشر تلك الأكاذيب  .

وخلال إجتماع هيئة المكتب تم متابعة تحصيل مستحقات النقابة من  المديريات التعليمية وذلك للوفاء بصرف دفعة المعاشات القادمة في موعدها المحدده .


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى