جعيص: السيسي يعمل على النهوض بالتعليم ليواكب سوق العمل

الأربعاء : 17 - يناير - 2018 | 11:19 مساء
جعيص: السيسي يعمل على النهوض بالتعليم ليواكب سوق العمل
كتب :: محرر اخبار التعليم

قال الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، إن قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، شهد العديد من الانجازات وأعمال التطوير، وذلك بدعم وتشجيع من الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى وضع النهوض بالتعليم ضمن أولوياته، إيماناً منه بدور التعليم فى النهوض بمستقبل الأمم . 
 
جاء ذلك، خلال مؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى تنظمه حملة "كلنا معك من أجل مصر" بمحافظة أسيوط اليوم الأربعاء، بقاعات المؤتمرات الكبرى بجامعة أسيوط بحضور المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط والدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط والكاتب مصطفى بكرى وطاهر أبوزيد.
 
وأشار رئيس جامعة أسيوط، إلى أن ذلك الدعم ألقى بأثره فى استكمال مسيرة التقدم والعطاء داخل جامعة أسيوط، والتي شهدت خلال الأربع سنوات دعم من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أسهم في تطوير وتحديث الخدمة التعليمية وتحديث نهجها ، كما طرحت برامج دراسية خاصة ومميزة فى بعض التخصصات، بما يواكب متطلبات سوق العمل ويلبى احتياجاته، كما توسعت فى إنشاء وإضافة عدد من الكليات والمستشفيات التعليمية .
 
وكذلك تطوير الخدمة الصحية المقدمة بالمستشفيات الجامعية، وإحداث نقلة نوعية بها، بالإضافة إلى خطة إنشاء الجامعة الأهلية بجامعة أسيوط، والتى حققت طفرة تنموية وعمرانية كبيرة بمحافظة أسيوط .
 
هذا ويتخلل وقائع المؤتمر حلقتين نقاشيتين الأولى، حول هو كان فى مصر وما سوف يكون والثانية حول كيف ينجح السيسى في الانتخابات .


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى