"الزناتي" يشكر"المجلس التنفيذي للمعلمين" على تطور الأداء في العمل

الأربعاء : 17 - يناير - 2018 | 6:06 مساء
كتب :: علاء عاشور

عقد المكتب التنفيذي لنقابة المهن التعليمية اجتماعه الشهري ، برئاسة إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة، بحضور حامد الشريف الأمين العام المساعد ، حيث تم التأكيد على ضرورة التزام جميع مديري الإدارات بالقرارات التي يتم إقرارها خلال الاجتماع .

وأكد شاهين على المديرين بتسليم التقارير الخاصة بإدارتهم لإدارة المراجعة ،  قبل موعد الاجتماع الشهري بفترة مناسبة تسمح بمراجعتها ، وعلى ضرورة تنفيذ القرارات التي يتم اتخاذها بالاجتماع وعدم تكرار الأخطاء مره آخري.

كما حضر خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، جانب من الاجتماع حرصاً منه على التوصل الدائم مع العاملين بالنقابة والاستماع لهم ، حيث قدم الشكر لأعضاء المكتب التنفيذي على تطور الأداء في العمل وزيادة الإيرادات وتلافي الأخطاء خلال الفترة الماضية ، مطالباً ببذل المزيد من الجهد لخدمة النقابة وأعضائها.

ثم قام مدير كل إدارة بعرض تقرير عن انجازات إدارته خلال عام 2017 مقارنة بعام 2016 ، كما قام كلاً من مدير إدارة المراجعة قبل الصرف ومدير إدارة المراجعة بعد الصرف بذكر الملاحظات والمشكلات التي تعوق العمل بجميع الإدارات واقتراح الحلول ، وفي نهاية الاجتماع تم التأكيد على ضرورة التزام كل موظف بأداء مهام عمله فقط ، وعلى مسئولية مدير الإدارة عن الموظفين العاملين داخل إدارته.      


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى