جماهير روما تطالب محمد صلاح بالعودة بعد تألقه مع ليفربول

الأربعاء : 17 - يناير - 2018 | 12:28 مساء
جماهير روما تطالب محمد صلاح بالعودة بعد تألقه مع ليفربول
كتب :: ريم العزازي

لا تزال جماهير نادى روما الإيطالى تشعر بالحزن على رحيل النجم المصرى محمد صلاح إلى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها اللاعب مع "الريدز" منذ إنطلاقة الموسم الحالى.

ذكر موقع "روما لايف" الإيطالى، أن جماهير نادى العاصمة الإيطالية تطالب محمد صلاح بالعودة لصفوف روما عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" وإنقاذ الفريق الذى ودع بطولة كأس إيطاليا مبكراً بينما يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الايطالي "الكالتشيو"، مشيرة إلى أنها تشعر بالحزن الشديد جراء موافقة الإدارة على رحيل اللاعب إلى "الريدز".

وأضاف، "محمد صلاح موهبة رائعة وهذا أمر لا جدال فيه، ليفربول سيجنى الكثير من الأموال حال بيعه لناد أخر، بعدما وصلت قيمته التسويقية إلى 140 مليون يورو حسبما ذكر المركز الدولى للدراسات الرياضية السويسرى CIES".

ولعب محمد صلاح 83 مباراة بقميص روما على مدار موسمين فى مختلف البطولات الإيطالية والأوروبية سجل خلالها 34 هدفاً وصنع 24 هدفاً أخر.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى