"الزناتي" يكرم أكثر من 100 معلم مثالي بقليوب

الأحد : 14 - يناير - 2018 | 9:56 مساء
حوار :: علاء عاشور

شهد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس إتحاد المعلمين العرب، حفل تكريم المعلمين المثاليين من قيادات التعليم، رواد العمل النقابي، ورواد التعليم، والمديرين  المتميزين، حيث كرم أكثر من 100 معلم ومعلمة ؛ وذلك في الحفل الذي نظمته اللجنة النقابية للمعلمين بقليوب برئاسة محمد منتصر رئيس اللجنة النقابية.

وخلال كلمته، أكد "الزناتي" أن معلمي مصر أصحاب عطاء متصل طوال سنوات خدمتهم، مشيراً إلى أنهم يؤدون أنبل رسالة وهى رسالة التربية والتعليم وبناء الأجيال، وبالتالي فهم يستحقون التكريم من كل الجهات التي تهتم بالمنظومة التعليمية .

وطالب "الزناتي" جموع معلمي مصر بضرورة التمسك بالأمل في مستقبل أفضل لهم ولمصر الحبيبة ، وكذلك مستقبل التعليم والعمل على رفع شأنه، مضيفاً أن النقابة لم ولن تألوا جهداً في الدفاع عن قضايا المعلمين ، وتواصل مسيرتها لتقديم المزيد من الخدمات والرعاية لهم .

وخلال كلمته ، أعرب محمد منتصر عن شكره لنقيب معلمي مصر ، علي ما يقوم به من جهد لخدمة المعلمين ،وعلي ما تقدمه النقابة العامة للمعلمين ، مشيراً إلى الجهد المبذول  لتوفير وتدبير دفعات معاشات المعلمين  ، كما توجه بالشكر للحاضرين على تلبية الدعوة وتشريفهم للحفل  .

وتضمن الحفل عدة فقرات بداية من القرآن الكريم ، وكلمات من السادة الضيوف ، كما تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية كإلقاء الشعر والغناء.

حضر الحفل إسماعيل دسوقى رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب القليوبية ،  وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية ، وخالد الشربيني مدير الادارة التعليمية بقليوب ، ومحروس جلال نائب رئيس مركز ومدينة قليوب ، والسادة أعضاء مجلس النواب ، سولاف درويش ، وحسين عشماوى ، وجمال محفوظ ،و عاطف أبو ناصر ، وقيادات التعليم، ورواد العمل النقابي، ورواد التعليمبمحافظة القليوبية ، وعدد من أعضاء النقابة الفرعية ، واللجان النقابية التابعة لها .


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى