جولات مفاجئة لرئيس قصور الثقافة على بعض المواقع ويقرر إقالة عدد من المديرين

الأحد : 14 - يناير - 2018 | 6:59 مساء
جولات مفاجئة لرئيس قصور الثقافة على بعض المواقع ويقرر إقالة عدد من المديرين
كتب :: ريم العزازي

قام الدكتور أحمد عواض، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، بجولة مفاجئة لعدد من المواقع الثقافية التابعة لفرعى ثقافة الشرقية والقاهرة لتفقد سير العمل.

وشملت الجولة تفقد قصر ثقافة منيا القمح، وقصر ثقافة الزقازيق، وقصر ثقافة أبو كبير "منصور حسن" التابعين لفرع ثقافة الشرقية، وقصر ثقافة السلام التابع لفرع ثقافة القاهرة، حيث وجد أبواب هذه القصور مغلقة ولا وجود للموظفين باستثناء حارس أمن واحد فى أحدها، كما قام رئيس الهيئة بجولة على قصر ثقافة العمال بشبرا الخيمة ووجد القصر مفتوحا وحركة العمل قائمة.

وقد أصدر رئيس الهيئة تعليماته بإقالة مديرى القصور المغلقة، مؤكدا أنه سيقوم بجولات مماثلة على مواقع الهيئة بين الحين والآخر لمتابعة سير العمل، وستكون الإقالة مصير من يكون غير متواجد أو متقاعس من مديرى المواقع.

جدير بالذكر أن قصور الثقافة هيئة خدمية تعنى بتقديم الأنشطة الثقافية والفنية للرواد والمبدعين واكتشاف المواهب طوال أيام الأسبوع صباحا ومساء حتى أيام العطلات الرسمية والأسبوعية.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى