رئيس نادى سوهاج الرياضى : نحن لا نمنع اعضاء الجمعية العمومية من دخول النادى

السبت : 13 - يناير - 2018 | 7:25 مساء
رئيس نادى سوهاج الرياضى : نحن لا نمنع اعضاء الجمعية العمومية من دخول النادى
كتب :: اشرف ابوعقيل

حول ماثير على مواقع التواصل الاجتماعى بقيام رئيس نادى سوهاج المنتخب بمنع دخول الاشخاص الى مقر النادى الاجتماعى وانه اخذ القرار منفرداً دون الرجوع او موافقة اعضاء مجلس الادارة على هذا القرار

أكد الدكتور نشأت العريس رئيس نادى سوهاج الرياضى انه لم يأخذ اى قرار منفرد وهذا لم ولن يحدث بالمرة لان جميع اعضاء مجلس الادارة محترمين وليس هناك اى خلاف بينهم وجميع القرارات تاخذ بمحضر مجلس ادارة وبعد موافقة جميع اعضاء المجلس .

واكد على ان ما تم تداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعى من قيام رئيس مجلس الادراة منفراً بأخذ قرار بعدم السماح بدخول اشخاص او زائرين للنادى الإجتماعى الخاص بنادى سوهاج ( النادى البحرى ) غير صحيح وعارى تماماً من الصحة ، وان هذا القرار جاء بناءاً على موافقة مجلس الإدارة بعدم السماح بالدخول لغير الأعضاء المشتركين بالنادى واعضاء بالجمعية العمومية فهذا حقهم .

واضاف ان من حق اعضاء الجمعية العمومية التمتع بمزايا الاشتراك وان باب الاشتراك مفتوح امام الجميع حيث يتم سداد اشتراك اولى مبلغ 1000جنية  ( الف جنية مصرى ) غير مكررة مدى الحياة وتجديد عضوية سنوية بمبلغ 69 جنية ( تسعة وستون جنية مصرى ) , وهذا الاشتراك للشخص وأسرته مهما كان عددهم ويكون لهم كرنهات خاصة بهم .

كما اضاف ان هذا القرار جاء للحد من دخول الاشخاص الذين يثيرون الشغب ولا احد يعلم عنهم شئ فى النادى حتى يمكن لعضو الجمعية الاعمومية التنعم والاستفادة من التنزه داخل النادى هو واسرته بصورة حقيقية .

واضاف انه سيتم اعطاء العضو دفتر به عدد من تصريحات الدخول من حق العضو مصاحبة اصدقائة الغير اعضاء .      


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق



مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى