"واتس آب" يختبر ميزة جديدة خاصة بمجموعات الدردشة

السبت : 13 - يناير - 2018 | 7:19 مساء
كتب :: ريم العزازي

يعتبر تطبيق التراسل الفورى الأشهر فى العالم "واتس آب" هذه الفترة ميزة جديدة لمستخدمى هواتف أندرويد، لحل واحدة من أبرز مشكلات دردشة المجموعات، إذ ستسمح الميزة الجديدة التى تحمل اسم "Dismiss As Admin"، بإعطاء أعضاء الجروبات الحق بمطالبة بحذف أحد المشرفين، مع الاحتفاظ به كعضو، حيث كان من الضرورى سابقًا إزالة الشخص من المجموعة نهائيا وإضافته مرة أخرى كفرد عادى وليس مشرف.

ويتمتع مشرفو المجموعات بالعديد من الامتيازات، فهم فقط القادرون على إضافة المشاركين الجدد إلى المجموعة، وإزالة الأشخاص من الدردشات.

 

 يتم بالفعل اختبار هذه الميزة للنسخة بيتا 2.18.12 لمستخدمى أندرويد، ووفقا لحساب  wabetainfoعلى تويتر، ويجرى أيضًا اختبار نفس الميزة لمستخدمى هواتف ايفون التى تعمل مع نظام تشغيل IOS، وهناك ميزة أخرى تركز على المجموعات حاليًا فى مرحلة الاختبار، وهى مخصصة للرد على بعض الرسائل داخل المجموعة بشكل سرى.

ومع ذلك، واجهت دردشة المجموعة أيضًا بعض الانتقادات خلال الفترة الأخيرة على هواتف أندرويد، وهذا بعد أن كشفت التقارير عن أن هناك خللا يسمح بالتجسس على الرسائل.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى