‫هانكوك تفتتح موسم سباقات Motorsport بسباق دبي 24 ساعة

الأربعاء : 10 - يناير - 2018 | 5:28 مساء
‫هانكوك تفتتح موسم سباقات Motorsport بسباق دبي 24 ساعة
كتب :: ريم العزازي

موسم التحمل ينطلق مع سباق هانكوك دبي 24 ساعة (11 إلى 13 يناير). يمثل هذا السباق الجولة الأولى من سلسلة سباقات 24 ساعة الذي تديره هانكوك. وسوف تقوم فرق من العملاء لأول مرة بقيادة السيارة الجديدة من طراز أودي R8 LMS.
وقد قامت شركة أودي في ربيع 2017 بإطلاق السيارة الجديدة طراز أودي R8 LMS GT4. وقد أُعدَّت سيارة السباق المذكورة لظهورها الأول مع فرق من العملاء في الجولة الافتتاحية من سلسلة سباقات 24 ساعة التي تديرها هانكوك.
وصرح السيد/ كريس رينكي، مدير سباقات العملاء لدى أودي سبورت، قائلاً: "إن السيارة أودي R8 LMS GT4 هي سيارة سباقات قوية وتوفر مستوى عالٍ من الأمان. ويسعدنا طرح طراز آخر من السيارات ضمن برنامجنا لسباقات العملاء كما نتطلع إلى التنافس جنبًا إلى جنب مع شريكنا هانكوك للإطارات (DTM)".
تتنافس السيارة أدوي R8 LMS GT4 مثلها في ذلك مثل سيارات السباق الأخرى ومنها بي أم دبليو M4 GT4 وجينيتا G55 GT4 Evo إنتاج 2017 وماكلارين 570S GT4 وشيفروليه كورفيت C6-ZR1 ولامبورجيني هيوريكن GT3 ومرسيدس AMG GT3 وبورش 991 GT3 R ومرسيدس AMG GT R SP-X.
وقد تم شحن حوالي 10,000 إطار لسيارات السباق إلى دبي. وأما هانكوك فيمثلها 50 موظفًا لتقديم خدمة متكاملة. إن حلبة السباقات دبي أوتودروم واحدة من أحدث حلبات السباق في العالم وأكثرها أمانًا.
كما صرح السيد/ مانفرد ساندبشلر مدير Motorsport في أوروبا قائلاً: "سوف تتسابق أهم ماركات السيارات مثل أودي وبي أم دبليو ولامبورجيني ومرسيدس بنز وبورش. وتتيح لنا خبرتنا تقديم دعم من المستوى الأمثل. وسوف نعرض أداء منتجاتنا الفاخرة."
يتوفر مهندسو السباقات من هانكوك بصفة دائمة للرد على أية استفسارات. تقدم هانكوك مجموعة فاخرة قياسية من الإطارات بكافة أحجامها، وتضمن تكافؤ الفرص وأعلى مستويات الأداء.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق



مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى