‫جي أيه سي موتور تطلق سيارة سيدانها الرئيسية وسيارة المفهوم الكهربائية في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات 2018

الثلاثاء : 9 - يناير - 2018 | 6:09 مساء
‫جي أيه سي موتور تطلق سيارة سيدانها الرئيسية وسيارة المفهوم الكهربائية في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات 2018
كتب :: سيد داود المطعني

ستعرض شركة جي أيه سي موتور، شركة صناعة السيارات الصينية الأسرع نموا، مجموعة سياراتها النخبوية المكونة من سيارة السيدان الحالية وسيارة الدفع الرباعي الرياضية والميني فان والسيارة الكهربائية الجديدة في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات 2018، وهو ما يدلل على التزام وتصميم الشركة على دخول سوق السيارات الأميركي. وسيتم أيضا عرض موديل سيارة سيدان جديدة وسيارة مفهوم كهربائية جديدة على الصعيد العالمي لأول مرة في هذا المعرض في مؤتمر صحفي تعقده جي أيه سي موتور يوم 15 كانون الثاني/يناير. وسيتم تنظيم معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات من 13-18 كانون الثاني/يناير في مركز كوبو في ديترويت.
وقد حازت الشركة التي شاركت ثلاث مرات كمصنع السيارات الصيني الوحيد في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات اهتماما واسع النطاق بماركة جي أيه سي موتور كما أتاح ذلك للشركة بأن تكون أكثر دراية بالمستهلكين المحليين وفهم احتياجاتهم بشكل أفضل. عروض جي أيه سي موتور في معرض 2018 ستتضمن موديلات راقية بما في ذلك سيارات جي أيه 8، جي أس 8 وجي أم 8، التي قدمت خدمة آمنة وموثوقا بها لحضور منتدى فورتشن العالمي 2017 كسيارات الخدمة الرسمية للمنتدى. وعلى الأخص، ستعرض جي أيه سي موتور أول سيارة جي 4، وهي سيارة سيدان رئيسية جديدة تماما بنيت على منصة سيارات السيدان الفئة أ لجي أيه سي موتور تم تصميمها كسيارة سيدان عائلية ذات جودة وسحر. وكذاك ستطلق جي أيه سي موتور أيضا أول مفهوم سيارة دفع رباعي مدمجة تعمل بالطاقة الجديدة مصممة لسوق أميركا الشمالية، سميت إنفيرج لعرض التقنيات المتطورة والإمكانات الهائلة للشركة في مجالات كهربة السيارة والشبكات والنظام الذكي. ويترقب المتخصصون في الصناعة ووسائل الإعلام التجارية والمستهلكون على نطاق واسع هذه السيارات الجديدة من جي أيه سي.
وفيما تطلق شركة جي أيه سي موتور قائمة سياراتها الجديدة، فإن تشكيلة منتجات هذه العلامة التجارية تصبح أكثر شمولية من أي وقت مضى، مما يمهد الطريق للشركة لمواصلة استكشاف الأسواق العالمية مع إظهار قدراتها المتقدمة والمتطورة في مجال البحث والتطوير والتصنيع والجودة. وبالتركيز على بناء الموديلات الراقية ورفع تجربة السفر، تهدف جي أيه سي موتور إلى تحديد التنقل في المستقبل مع منتجات ذات جودة عالية وتصميم شخصي.
وقال يو جون، رئيس شركة جي أيه سي موتور: "تفخر شركة جي أيه سي موتور بالكشف عن إضافاتنا الجريئة في مجالات سيارات الدفع الرباعي وسيارات السيدان والميني فان في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات. وفيما ننفذ استراتيجيتنا لنصبح شركة صانعة للسيارات ذات انتشار عالمي، سوف نستمر في تصميم المنتجات التي من شأنها تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء في جميع أنحاء العالم."
في العام 2017، حققت جي أيه سي موتور هدفها الخاص بحجم المبيعات السنوية البالغ 500،000 لهذا العام في الصين، بزيادة بنسبة 37.2٪ على أساس سنوي، سائرة على مسار الجودة العالية والتنمية المستدامة. وباعتبارها علامة تجارية موثوقة للغاية، حصلت جي أيه سي موتور على تقييمات عالية الجودة من جي دي باور لمدة خمس سنوات متتالية. هذا الشرف يعتبر اعترافا بجهودها لإعادة تعريف وإعادة تصور ما تعنيه عبارة "صنع في الصين". إن عرض الشركة لمجموعة منتجاتها الكاملة في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات 2018 سيكون دليلا على قوتها كشركة تصنيع سيارات دولية.
وقال يو: "ستقدم جي أيه سي موتور تحديثا لاستراتيجيتها في السوق الأميركية حول العلامة التجارية والتسويق والمنتجات في المعرض، وتقدم مخططا جديدا فيما تتجه الشركة للدخول إلى السوق الأميركي رسميا في العام 2019. السوق الأميركي لديه أدق المعايير والقوانين واللوائح، وبالتالي يشكل دخوله تحديا وكذلك اختبارا للجودة والتكنولوجيا التي تتمتع بها جي أيه سي موتور وقدرات البحث والتطوير لديها. ونحن نعتقد أن دخول سوق أميركا الشمالية سوف يدفع جي أيه سي موتور لتحسين قدراتها في البحث والتطوير، وجودة المنتج، وتأثير العلامة التجارية، وإدارة الأعمال، مع تمكيننا من دمج الموارد العالمية في الأسواق المتقدمة وزيادة تيسير التدويل ".
ومن الجدير بالذكر أيضا أن جي أيه سي موتور ستعقد معرض توظيف في الحرم الجامعي ومعرض توظيف اجتماعي. المعلومات مبينة أدناه:
التوظيف في الحرم الجامعي
13:30، 12 كانون الثاني/يناير 2018 (الجمعة)
خدمة المؤتمرات والفعاليات - بندليتون، جامعة ميشيغان، آن أربور
العنوان: Michigan Union, 530 S State St, Ann Arbor, MI 48109
للتسجيل: [email protected]
التوظيف الاجتماعي
13:30، 132 كانون الثاني/يناير 2018 (السبت)
ديترويت ماريوت في ذي رينيسانس سنتر
العنوان: 400 Renaissance Dr, Renaissance Center, Detroit, MI 48243
للتسجيل: [email protected]
للحصول على التفاصيل الكاملة: https://event.liepin.com/t/1514435513775/
نبذة عن شركة جي أيه سي موتور
شركة غوانغجو أوتوموبيل غروب موتور، (جي أيه سي موتور) التي تأسست في العام 2008، هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، تقوم بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات من مستوى عالمي، وحققت معدل نمو سنوي في 2017 يبلغ 37.2 بالمئة، وهي الآن تحتل المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة الخامسة بين جميع شركات السيارات العالمية على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء للعام 2017 الصيني الأولي. وبنت الشركة قدرة إنتاج ومبيعات لبيع 500,000 في العام 2017، وتهدف إلى بيع 1,000,000 سيارة بحلول العام 2020.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى