وكيل تعليم دمياط يحيل 7 من العاملين بإدارة الروضة التعليمية للتحقيق

الأربعاء : 3 - يناير - 2018 | 7:53 مساء
وكيل تعليم دمياط يحيل 7 من العاملين بإدارة الروضة التعليمية للتحقيق
كتب :: محرر اخبار التعليم

تفقد اليوم السيد أحمد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، عددًا من مدارس إدارة الروضة التعليمية، للاطمئنان على سير العملية الامتحانية وانتظام العمل باللجان، ومستوى الامتحان، رافقة بالجولة كمال نعناع مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء.

وقد بدأ سويلم جولته، بتفقد لجنة امتحانات مدرسة الإعدادية بنات، للاطمئنان على التلاميذ، وتفقد أسئلة الأمتحان ووجدها فى مستوى الطالب المتوسط.

وأشاد سويلم، بحسن سير العملية الامتحانية وحسن الأداء وانتظام العمل، وإنضباط اللجان، ووجه مدير المدرسة بأن يكون الملاحظين فى اللجنة معلم متخصص ومعلم نشاط، ولا يجوز الإثنان أن يكونوا أنشطه، كما تفقد لجنة مدرسة الإعدادية بنين وأشاد بانضباط اللجنة وتوفير الجو المناسب واتباع التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات.

كما تفقد سويلم، لجنة مدرسة وحدة الروضة الابتدائية، ونبه على الملاحظين بضرورة مراجعة البيانات باستمارات الإجابة، والتوقيع بصحة البيانات، كما أكد وكيل الوزارة على ضرورة تنفيذ تعليمات الأمن بعدم تواجد أى دراجات بخارية داخل المدرسة، ثم تفقد لجنة مدرسة الروضة الرسمية للغات وأطمئن على سير العملية الإمتحانية بلجانها.

وخلال متابعاته أصدر وكيل الوزارة توجيهاته بتوفير سبل الراحة لأبنائه الطالبات من التهوية والإضاءه، والتأكيد على ضرورة الالتزام بالقواعد والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات، وعدم السماح للطلاب بالغش، ونبه على الملاحظين بضرورة مراجعة البيانات باستمارات الإجابة والتوقيع بصحة البيانات، وتواجد الزائرة الصحية باللجان الإمتحانية بصفة دائمة، وكذلك عدم لإصطحاب التلفون المحمول داخل اللجنة.

وفى متابعة وكيل الوزارة للانضباط الإدارى بديوان إدارة الروضة التعليمية، تبين عدم تواجد 7 من العاملين بالإدارة، وانصرافهم من العمل بدون إذن، فقرر إحالتهم للتحقيق العاجل بالشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات الدكتور المهندس إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، بمتابعة سير العملية الإمتحانية بمدارس المحافظة والوقوف على المعوقات والسلبيات وسرعة إزالتها.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى