الأحد : 25-فبراير-2018 || 8:37 مساء




A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined offset: 1

Filename: views/sidebar.php

Line Number: 175

A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined offset: 1

Filename: views/sidebar.php

Line Number: 177

أغنية مسألة أخلاق .. إعداد وزارة التربية والتعليم
شباب يطلقون كلبا بوليسيا علي شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بغرض السخرية
استعباط عيد ميلاد

ما رأيك في موقعنا





‫‎ملحمة تاريخية وانتصارات افتراضية تجد مكانها على أرض الواقع في بطولة Clash of Kings دبي

الأحد : 17 / ديسمبر / 2017 التوقيت 8:53 مساء

‫‎ملحمة تاريخية وانتصارات افتراضية تجد مكانها على أرض الواقع في بطولة Clash of Kings دبي

Clash of Kings

كتب :: محرر اخبار التعليم

تُعد لعبة Clash of Kings واحدة من أنجح ألعاب الهواتف الذكية الاستراتيجية عبر الإنترنت، وذلك مع إقبال عدد قياسي من اللاعبين على تحميلها من مختلف أنحاء العالم ليعيشوا حروباً تاريخية ممتعة ومشوقة أينما ذهبوا على هواتفهم الذكية
‎مع أكثر من 65 مليون تحميل عالمياً خلال العام الاول من إطلاق اللعبة من ضمنها 3 مليون تحميل داخل الوطن العربي، وسعت Clash of Kings من شهرتها وعززت مكانتها عن طريق دخول عالم الرياضات الإلكترونية التنافسي وذلك من خلال أحداث تقام على أرض الواقع ليتحدى بها اللاعبون بعضهم‎ البعض في بطولات مشوقة كانت أولاها في الولايات المتحدة شهر أغسطس الماضي وفي الصين بحلول سبتمبر.
ستكون المرحلة القادمة من هذه الرحلة في الحدث المسمى ب "كأس العالم" الخاص بلعبة Clash of Kings حيث سيجتمع أكثر من 60 لاعب يوم الجمعة تاريخ 22 من شهر ديسمبر الحالي في Hub Zero في دبي ليخوضوا التحدي الذي تنظمه شركة إيسبورتس ميدل ايست وسيحصل أعضاء الفريق الفائز على أجهزة iPhone 7 لجميع لاعبيه.
كما سيتم توزيع 15 هاتف ذكي للجمهور والحضور عن طريق القرعة دون أي شروط مسبقة وذلك ما بين الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساءاً.
‎سيحظى كأس عالم لعبة Clash of Kings بتغطية إعلامية على قنوات عربية تلفزيونية مع حضور عدد من المشاهير المحليين، كما أن المشاهدة المباشرة ستكون متاحة على صفحة اللعبة بموقع Facebook.
تتميز لعبة Clash of Kings بكونها مبنية على حضارات العالم القديم في العصور الوسطى، حيث تتيح للاعب اختيار الحضارة التي يريد . الهدف من اللعبة كالملك لتلك الحضارة هو في بناء جيش يقوم اللاعب بقيادته إضافة لتحصين وحماية القلعة من غزو الأعداء.
تمتلك اللعبة غرف دردشة متطورة تدعم الرسائل النصية إضافة إلى الصوتية تتيح التواصل بين اللاعبين عبر الإنترنت، وتقسم إلى دردشة عامة تجمع ما بين جميع لاعبي العالم مع ميزة الترجمة الفورية للتواصل دون حدود وأخرى خاصة. على الرغم من عدم تواجد الحضارة
‎ العربية في النسخة الحالية من اللعبة إلا أن فريق التطوير يعمل بجد لجلبها خلال العام القادم وذلك إيماناً منه بالدور الهام الذي يشغله اللاعبون العرب.

الكلمات الدالة : ‫‎ملحمة تاريخية وانتصارات افتراضية تجد مكانها أرض الواقع في بطولة Clash of Kings دبي

اخبار متعلقة


التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق