الأحد : 25-فبراير-2018 || 8:35 مساء




A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined offset: 1

Filename: views/sidebar.php

Line Number: 175

A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined offset: 1

Filename: views/sidebar.php

Line Number: 177

أغنية مسألة أخلاق .. إعداد وزارة التربية والتعليم
شباب يطلقون كلبا بوليسيا علي شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بغرض السخرية
استعباط عيد ميلاد

ما رأيك في موقعنا





‫احتفال مؤشر مياكس أوبشنز بالذكرى الخامسة لتأسيسه

السبت : 16 / ديسمبر / 2017 التوقيت 2:45 مساء

‫احتفال مؤشر مياكس أوبشنز بالذكرى الخامسة لتأسيسه

مؤشر مياكس أوبشنز يحتفل بالذكري الخامسة لتأسيسه

كتب :: محرر اخبار التعليم

برنستون، نيوجيرزي

وصل مؤشر مياكس أوبشنز (مياكس أوبشنز) معلما مهما فيما احتفل بالذكرى الخامسة لتأسيسه. وإذ انطلق بنجاح يوم 7 كانون الأول/ديسمبر 2012، بدأ مياكس أوبشنز عملياته بإدراج رمز واحد قبل أن يدرج رموزا إضافية له. واليوم يدرج مؤشر مياكس أوبشنز خياراته التجارية على أكثر من 2,700 فئة إدراج متعدد ويعترف به في صناعة مؤشات الخيارات لقدراته التقنية الاستثنائية، وتقييم المخاطر والإدارة، فضلا عن خدمة العملاء ذات الجودة العالية.
ومنذ إطلاقه في العام 2012، تم تنفيذ أكثر من 850 مليون عقد على خيارات مياكس، كل ذلك في الوقت الذي شهد فيه المؤشر وقت تشغيل بلغ 99.99999681٪. بالإضافة إلى ذلك، تمكن مياكس أوبشنز من زيادة حصته في السوق على مدى السنوات الخمس الماضية، حيث بلغت حصته السوقية الحالية 5.25٪ للعام 2017 حتى الآن. وتعزى هذه الزيادة في جزء منها إلى برامج حقوق الأسهم الثلاثة الناجحة التي تم إطلاق آخرها في حزيران/يونيو 2017، فضلا عن إطلاق وظائف رئيسية له بما في ذلك آلية تحسين أسعار مياكس، الأوامر المعقدة، وسي برايم خلال تلك الفترة الزمنية.
وقال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤشر مياكس أوبشنز: "هذه حقا علامة فارقة في تاريخ شركتنا، ونود أن نشكر جميع المستثمرين والمديرين والموظفين في شركتنا على دعمهم الثابت واستمرارهم الالتزام بمياكس أوبشنز على مدى السنوات الخمس الماضية. كما نود أن نشكر هذه الشركات الأعضاء في شركة مياكس التي شاركت في واحد أو أكثر من برامج حقوق الأسهم الثلاثة. وقد أثبتت هذه البرامج أنها مهمة جدا في المساعدة على تنمية حصتنا في السوق وبناء علاقات تجارية قوية مع الشركات الأعضاء. ومع العمل على إدخال برنامج إي آر بي 3، فإن الأعضاء الحاليين في الشركة، باركليز، سيتادديل سيكيوريتيز، آي أم سي، مورغان ستانلي وشركاه، اوبتيفر يو أس، سوسكهانا سيكيوريتيز، وتو سيغما سيكوريتيز، وولفرين تريدنغ كانت مؤيدة جدا لكل من هذه البرنامج ومياكس أوبشنز بشكل عام.
وقال دوغلاس أم شيفر جونيور، نائب الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي المعلومات في مياكس أوبشنز، "تم تصميم مؤشر خيارات مياكس أوبشنز ليكون واحدا من أسرع منصات التداول في العالم وأكثرها موثوقية، ونحن سعداء أن مؤشرنا واصل تلبية أو تجاوز توقعات الاتجار أو خدمة العملاء من الشركات الأعضاء منذ الإطلاق. ويشرفنا أيضا أن منصة تداولنا يعترف بها لقدرات الأداء الاستثنائية لديها على مدى السنوات الخمس الماضية، إذ فازت بلقب "أفضل مؤشر عام" في احتفال جوائز تكنولوجيا الصناديق ودبليو أس أل 2017. هذا الاعتراف هو شهادة على موهبة موظفينا وتفانيهم في تزويد شركاتنا الأعضاء بتجربة تداول متفوقة."
وأضاف شيلي براون، نائب الرئيس التنفيذي - التخطيط الاستراتيجي والعمليات في مؤشر مياكس أوبشنز: "نحن نواصل العمل عن كثب مع شركاتنا الأعضاء لتقييم سلوكها التجاري وتطوير الوظائف الجديدة والحمايات لتلبية احتياجاتها التجارية. ونحن فخورون جدا بجودة الوظائف التي تم طرحها على مؤشر مياكس منذ العام 2012، بما في ذلك برايم برايس لتحسين المزاد، الأوامر المعقدة ووظيفة كومبليكس برايم، ونحن متحمسون للوظائف الجديدة التي نعمل عليها حاليا للإصدارات المستقبلية."
وعلق جون ديباكو، الابن، التاجر في فيرتو فاينانشيال أل أل سي والمدير الحالي لمؤشر مياكس، "يسعدني أن أرى النمو الكبير لمؤشر مياكس على مدى السنوات الخمس الماضية، وأتمنى للفريق بأكمله النجاح."

الكلمات الدالة : ‫احتفال مؤشر مياكس أوبشنز بالذكرى الخامسة لتأسيسه

اخبار متعلقة


التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق