الأحد : 25-فبراير-2018 || 8:38 مساء




A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined offset: 1

Filename: views/sidebar.php

Line Number: 175

A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined offset: 1

Filename: views/sidebar.php

Line Number: 177

أغنية مسألة أخلاق .. إعداد وزارة التربية والتعليم
شباب يطلقون كلبا بوليسيا علي شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بغرض السخرية
استعباط عيد ميلاد

ما رأيك في موقعنا





‫توقيع مذكرة تفاهم بين الخطوط الجوية الصينية وتحالف ستار ومطار بكين الدولي للاحتفال بالمناسبة العاشرة لعضوية الشركة في التحالف

السبت : 16 / ديسمبر / 2017 التوقيت 2:23 مساء

‫توقيع مذكرة تفاهم بين الخطوط الجوية الصينية وتحالف ستار ومطار بكين الدولي للاحتفال بالمناسبة العاشرة لعضوية الشركة في التحالف

Air China.

كتب :: محرر اخبار التعليم

اجتمع مجلس الإدارة التنفيذي لتحالف ستار في بكين. وعقد الاجتماع بحضور شركات الطيران الأعضاء في التحالف من 28 دولة وإقليما للاحتفال بالمناسبة العاشرة لعضوية أير تشاينا في تحالف ستار. وخلال الاجتماع وقعت أير تشاينا وتحالف ستار ومطار بكين الدولي مذكرة تفاهم على تشارك مقار الشركات الأعضاء في المطار. واتفقت الأطراف على تحويل مطار بيكن الدولي إلى مركز عالمي المستوى وتحسين خبرة المسافرين.
وتأسس تحالف ستار في عام 1997، وهو أول تحالف طيران في العالم. وعلى مدى العشرين عاما الماضية، نما تحالف ستار التحالف بسرعة من 5 أعضاء مؤسسين إلى عضويته الحالية البالغة 28 عضوا. وهذا يسمح لتحالف ستار بتشغيل خطوط جوية إلى 1،330 وجهة في 192 دولة، مع تمتع أعضائه بالوصول إلى أكثر من 1،000 صالة طيران في جميع أنحاء العالم. ومن خلال تقاسم شبكات الخطوط الجوية صالات شركات الطيران الأعضاء وتشارك هذه الصالات في نفس مباني محطات الطيران، أصبح أعضاء تحالف ستار قادرين على تقديم تجارب سفر مترابطة وروابط طيران أسهل للركاب في جميع أنحاء العالم.
في العام 2007، أصبحت إير تشاينا رسميا عضوا في تحالف ستار، وفتحت فصلا جديدا في تطورها. وقد حفز ذلك على دمج أير تشاينا ومعها قطاع الطيران المدني الصيني أيضا، في الاقتصاد العالمي. وعلى مدى السنوات العشر الماضية، تعاونت شركة إير تشاينا بشكل وثيق مع تحالف ستار وأعضائه لتحقيق نتائج مربحة للجانبين. ومن خلال تجميع خيارات الطرق والخدمات الأرضية، تستطيع شركات الطيران الأعضاء الأعضاء في التحالف تقديم خدمة أفضل للركاب، مع خفض التكاليف وتحسين الكفاءة.
وقال تشاو شياو هانغ نائب رئيس شركة اير تشاينا، خلال اجتماع رؤساء مجلس ادارة تحالف ستار انه "مع احتفالنا بالذكرى السنوية العاشرة لاعضاء تحالف ستار، يشرفني ان اشارك فى هذه المبادرة فى مطار العاصمة بكين الدولي من اجل تأمين التنمية طويلة المدى لتحالف ستار. وبالنظر إلى الأمام، فإن شركة اير تشاينا وتحالف ستار ومطار بكين الدولي ستواصل تعميق تعاونهما مع دخولنا العقد المقبل."
وقال كريستيان دريغر من تحالف ستار: "تعتبر بكين مطارا هاما في تحالف ستار، علاوة على أن افتتاح مطار بكين الجديد في بكين يوفر فرصة لنا لتعزيز التزامنا بمطار بكين الدولي. إن التوقيع على مذكرة التفاهم هذه يضع الأساس الذى نحتاجه لتوفير تجربة ركاب ممتازة وتحقيق مزيد من النمو فى بكين ".
وأضاف دو تشيانغ من مطار العاصمة بكين الدولي: "هذه نتيجة ناجحة للأطراف الثلاثة كلها، وبهذا الالتزام من تحالف ستار، يمكننا الحصول على الموارد اللازمة لتحسين تجربة المسافرين في المطار".
وطبقا لمذكرة التفاهم فان الاطراف الثلاثة ستعمل سويا من اجل تشارك الشركات الأعضاء في تحالف ستار نفس محطات مبنى المطار فى مطار العاصمة بكين الدولي. وبالإضافة إلى ذلك، اتفقت الأطراف على إضافة المزيد من مرافق الخدمة الذاتية لتحسين تجربة المسافرين، بما في ذلك تسجيل الصعود إلى الطائرة، وخدمة تسجيل الأمتعة ذاتيا ووضع الإشارات عليها في أكشاك خاصة. ومن خلال تقاسم مرافق المطار، وتبسيط عمليات النقل وتحسين روابط السفر بين شركات الطيران الأعضاء في التحالف، سوف يتمكن تحالف ستار من توفير راحة أكبر للركاب.

اخبار متعلقة


التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق