الأحد : 25-فبراير-2018 || 8:37 مساء




A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined offset: 1

Filename: views/sidebar.php

Line Number: 175

A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined offset: 1

Filename: views/sidebar.php

Line Number: 177

أغنية مسألة أخلاق .. إعداد وزارة التربية والتعليم
شباب يطلقون كلبا بوليسيا علي شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بغرض السخرية
استعباط عيد ميلاد

ما رأيك في موقعنا





معهد الخرسانة الأميركي يعلن عن شراكة تعليمية في معرض بيغ 5 هيفي في دبي، مارس 2018

السبت : 16 / ديسمبر / 2017 التوقيت 1:50 مساء

معهد الخرسانة الأميركي يعلن عن شراكة تعليمية في معرض بيغ 5 هيفي في دبي، مارس 2018

معهد الخرسانة الأميركي

كتب :: محرر اخبار التعليم

علن معهد الخرسانة الأميركي أنه سيستضيف سلسلة ندوات الخرسانة الأساسية للمعهد ACI Concrete Essentials Seminar Series في معرض بيغ 5 هيفي، الإمارات العربية المتحدة، من 26-27 آذار/مارس، 2018.
وستمنح سلسلة الندوات على مدى يومين المشاركين نظرة متعمقة في موضوعات تخص الصناعة بما في ذلك إصلاح الخرسانة، والخرسانة الذاتية التماسك، والخرسانة الجماعية، concrete repairself-consolidating concretemass concrete وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، ستحتوي سلسلة الندوات على دورة من ثلاثة أجزاء حول متطلبات قانون البناء الخاص بمعهد الخرسانة الأميركي للخرسانة الهيكلية، والتي ستستخدم بموجب اتفاقية تم توقيعها مؤخرا مع هيئة التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي لتطوير قانون البناء في منطقة الخليج.
وستعقد سلسلة ندوات أساسيات الخرسانة خلال الافتتاح الكبير لمعرض بيغ 5 هيفي. مؤسسة بيغ 5 هيفي تنظم المعرض في خمسة أقسام مختلفة - الخرسانة، بي أم في، أعمال الطرق، والتعدين، وتصنيع مواد البناء. هذا المعرض سيكون منصة مخصصة فقط للمهنيين العاملين في مشاريع البناء والهدم الكبيرة والصغيرة في الشرق الأوسط التي تتطلب الآلات الثقيلة والمعدات والخرسانة.
وتعتبر الشراكة مع بيغ 5 هيفي واحدة من الطرق التي يقيم بها معهد الخرسانة الأميركي علاقات أقوى مع المنظمات على الصعيد الدولي. ويحافظ المعهد على علاقته مع مجتمع الخرسانة الدولي من خلال مشاركته في الفعاليات الدولية وفروعها الدولية النشطة والمؤثرة وتعاونه مع الشركاء الدوليين وبرنامج السفير المتحدث.

الكلمات الدالة : معهد الخرسانة الأميركي يعلن عن شراكة تعليمية في معرض بيغ 5 هيفي في دبي، مارس 2018

اخبار متعلقة


التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق