‫مجموعة غوتاي الشعبية تقتحم السوق العالمي بانطلاقتها في المعرض التجاري للصين في الإمارات

الخميس : 14 - ديسمبر - 2017 | 9:28 مساء
‫مجموعة غوتاي الشعبية تقتحم السوق العالمي بانطلاقتها في المعرض التجاري للصين في الإمارات
كتب :: محرر اخبار التعليم

تم افتتاح المعرض الصيني في دولة الإمارات العربية المتحدة في مركز دبي للتجارة العالمية يوم 10 كانون الأول/ديسمبر، 2017. ودعيت مجموعة غوتاي الشعبية، وهي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في صناعة الببتيد الحيوي النشط العالمية من قبل دائرة مقاطعة انهوى للتجارة ولجنة تنظيم المعرض التجاري للصين (الإمارات العربية المتحدة) لعرض منتجاتها الرائدة الـ 3- غوتاي، ببتيد الشباب، ورونغي غوتاي. وقد اجتذبت محافظ الشركة العديد من الزوار في الموقع. وحضر السيد تشانغ هينغ، رئيس مجلس إدارة الشركة، والسيد لي جيانشي، رئيس الشركة، والسيد تشاو هونغ شينغ نائب رئيس مجموعة غوتاي فرع الشركة في دبي للتواصل مع العارضين في المعرض وللمساعدة في توسيع السوق العالمي.

ويعتبر المعرض التجاري للصين (الإمارات) واحدا من أكبر وأكثر المعارض العالمية تأثيرا فى الشرق الأوسط وأكبر منصة توريد للمنتجات الصينية فى الشرق الأوسط وأفريقيا، وفقا لما ذكره الموقع الرسمي لوزارة التجارة لجمهورية الصين الشعبية. وفي عام 2017، اجتذ المعرض أكثر من 2500 عارض، بزيادة قدرها 40٪ على أساس سنوي، مع عرض أكثر من 100،000 منتج صيني فيه. وقد جلبت شركة غوتاي الشعبية تشكيلة من المنتجات الرائدة للانضمام إلى المعرض لفتح سوق الشرق الأوسط، وهو ما سيساعد الشركة أكثر على لتوسيع أعمالها في السوق العالمية.
وحيث أنها العلامة التجارية الصحية الوحيدة في مجال الببتيدات الحيوية النشطة في المعرض، اجتذب كشك غوتاي العديد من الزوار من العالم. وبعد تقديم مجموعة غوتاي وتجريب مشروبات الشركة من بيبتيد الصحية الكولاجين، أعرب الزوار عن درجة رضى عالية عن الشركة ومنتجاتها وأعربوا عن نوايا التعاون معها. وقال العديد من التجار في الموقع أن صناعة الببتيد الحيوية النشطة لديها مستقبل واعد في المجال الصحي. وسيساعد الوعي بالاستهلاك الصحي الشعبي والمستوى المعيشي للسكان في الشرق الأوسط على تعزيز صناعة الببتيد الحيوية النشطة. وبفضل موقعها المهيمن المطلق في سلسلة صناعة الببتيد العالمية، فإن غوتاي قادرة على تلبية الطلب الاستهلاكي المحلي لمنتجات الببتيد الصحية للعملاء في الشرق الأوسط وخلق وضع مربح للجانبين، أي الموردين الصينيين والمشترين من الخارج.
إطلاق بيبتيد كولاجين غوتاي لأول مرة في المعرض التجاري للصين (الإمارات العربية المتحدة) 2017
ومن الجدير بالذكر أنه خلال المعرض، وجدت غوتاي العديد من الفرص لتطوير سوق الببتيد الحيوي وتوصلت إلى اتفاقات نوايا تعاون أولية مع المسؤولين الحكوميين الوطنيين والإقليميين ورجال الأعمال، بمن في ذلك السيدة بانيلو باما، وهي مسؤولة وطنية في مؤسسة "وجه جديد، أصوات جديدة"، زامبيا؛ السيد محمد الشمراني، رئيس شركة محمد الشمراني للتجارة المحدودة، وهي شركة مقرها المملكة العربية السعودية، السيد علي العجيمي، مدير مبيعات شركة دي أف جي (دلتا فيكتور غروب)، وهي شركة مقرها الكويت؛ السيد آهوك براديش، المدير الإداري لمجموعة آريان، وهي شركة مقرها الإمارات العربية المتحدة؛ السيد جوردان كريستوفر، مدرب كرة القدم والمدير الفني ليو أيه إي ماتش، وهي مدرسة لكرة القدم؛ السيد نصر ليبر، المدير الإداري لشركة زارين بافت باهار للتجارة المحدودة، وهي شركة مقرها إيران. وقال تشانغ هينغ، رئيس مجلس الإدارة لشركة غوتاي: "الشرق الأوسط هو جزء مهم من تغطية الأسواق الخارجية لغوتاي. وكانت شركة غوتاي قد أسست في وقت مبكر من العام 2015 فرعا لها في دبي لتلبية مجموعة كاملة من الاحتياجات الصحية للمستخدمين المحليين من خلال تقديم الحلول المتخصصة. وبعد 3 سنوات من تنمية السوق، حازت غوتاي سمعة طيبة من قبل المستخدمين ووعيا عاليا بعلامتها التجارية في المنطقة، وشمل تأثيرها منطقة الشرق الأوسط بالكامل. وفي المستقبل، وعلى أساس التعاون المربح للجانبين، تأمل غوتاي في العمل مع المزيد من الشركاء الدوليين لتوسيع سلسلة صناعة الببتيد الحيوية النشطة وإفادة الناس في جميع دول العالم."
وقال لى جيان تشي، رئيس مجموعة غوتاي في المعرض ان المجموعة التي تدعم استراتيجيتها "المعولمة طموحة، وقد اتخذت زمام المبادرة فى فتح الاسواق الخارجية عبر إنجازات رائعة فى الببتيدات الحيوية النشطة. ومن خلال المشاركة في هذا المعرض، لم توسع غوتاي فقط سوق التجارة الدولية لها، ولكنها أيضا حصلت على مزيد من المعرفة عن الاحتياجات المحددة لسوق الصحية لبلدان العالم، وهو ما يضع الأساس لمزيد من التعديل وتحسين هيكل المنتجات والمساعدة في تحسين تكنولوجيا المنتج. وبالاستفادة من منتجاتها العالية المستوى والتواصل مع الأصدقاء العالميين، تواصل غوتاي المشاركة في المعارض الدولية الرئيسية المعروفة لمعرفة أحدث اتجاهات السوق وتعلم تكنولوجيا الإنتاج المتقدمة ومفاهيم الإدارة. ومع البحث المستمر والابتكار، ستفرض غوتاي رقابة صارمة على جودة المنتجات لكسب المزيد من كبار موردي العلامة التجارية الدولية."


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى