الأربعاء : 24-يناير-2018 || 12:30 مساء




شباب يطلقون كلبا بوليسيا علي شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بغرض السخرية

A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined offset: 1

Filename: views/sidebar.php

Line Number: 175

A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined offset: 1

Filename: views/sidebar.php

Line Number: 177

استعباط عيد ميلاد
طفل فلسطيني يفلت من جنود الاحتلال

ما رأيك في موقعنا





بالفيديو: محافظ المنيا يفتتح معرض منتجات طالبات المدرسة الثانوية الصناعية بمركز ابوقرقاص

الخميس : 14 / ديسمبر / 2017 التوقيت 3:26 مساء

بالفيديو: محافظ المنيا يفتتح معرض منتجات طالبات المدرسة الثانوية الصناعية بمركز ابوقرقاص

محافظ المنيا يفتتح المعرض

كتب :: جمال علم الدين

افتتح عصام البديوى محافظ المنيا اليوم معرض منتجات طالبات مدرسة ابوقرقاص الثانوية الصناعية بنات ، تحت عنوان " مصر أولا " ،ضمن مبادرة تأهيل طالبات المدرسة لسوق العمل لخلق قيادات طلابية ترسخ القيم الأخلاقية .

حضر الافتتاح محمد عزب وكيل وزارة التعليم و العقيد محمد صلاح رئيس مركز ابوقرقاص وأعضاء مجلس أمناء المدرسة وبعض المؤسسات و الجمعيات الأهلية .

قال المحافظ إن الدولة تعمل جاهدة لتحسين الصورة الذهنية عن مدارس التعليم الفني من خلال التدريب والتأهيل وإتاحة المشاريع الصغيرة والمتوسطة للجادين والمحافظة بصدد إقامة حضانات للأعمال والمشاريع بمراكز المحافظة تهدف إلى خلق فرص عمل حقيقية للمواطنين ،مؤكدا على ضرورة الاستفادة القصوى من مهارات وأفكار ومواهب وقدرات الشباب بالمحافظة .

كما كلف المحافظ وكيل وزارة التعليم بدراسة إمكانية تخصيص منافذ لبيع منتجات الطلاب بمدارس التعليم الفني داخل كل مدرسة لتلبية احتياجات المكان المحيط بها وكذلك تحقيق الغاية الاقتصادية التي تعود بالفائدة على الطلاب والمدرسة ، على أن تعمم تلك الفكرة بكل المحافظة .

من جانبه قال وكيل وزارة التعليم إن المعرض يأتي نتاج لمبادرة نظمتها المدرسة بالتعاون مع بعض مؤسسات والجمعيات الأهلية تضمنت جانبين منها الجانب النظري من خلال تنظيم سلسلة من ندوات للطالبات لتدعيم وترسيخ القيم الأخلاقية لدى الطالبات ودورات للانضباط المدرسي والاتصال والتواصل وتنمية مهارات العرض و تدريب على اللغة الانجليزية والكمبيوتر ومقاييس الجودة للمنتجات وكيفية عمل دراسات جدوى ،بالإضافة إلى الجانب العملي من خلال عمل ورش تدريبية للتريكو والكروشية والزخرفة والرسم على الجلود والزجاج والألواح الزيتية والخياطة والاركيت والرسم بالفحم .

فيديوهات

الكلمات الدالة : محافظ المنيا يفتتح معرض منتجات طالبات المدرسة الثانوية الصناعية بمركز ابوقرقاص

اخبار متعلقة


التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق