الأربعاء : 24-يناير-2018 || 12:31 مساء




شباب يطلقون كلبا بوليسيا علي شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بغرض السخرية

A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined offset: 1

Filename: views/sidebar.php

Line Number: 175

A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined offset: 1

Filename: views/sidebar.php

Line Number: 177

استعباط عيد ميلاد
طفل فلسطيني يفلت من جنود الاحتلال

ما رأيك في موقعنا





بالفيديو: وفد أمريكي كنسي يزور المنيا ويؤكد "نصلي من أجل مصر"

الخميس : 14 / ديسمبر / 2017 التوقيت 3:01 مساء

بالفيديو:  وفد أمريكي كنسي يزور المنيا ويؤكد

الوفد الاميركي

كتب :: جمال علم الدين

القس ستيفن قيصر: مصر نموذج للتعايش السلمي والتسامح بين الديانات

التقي عصام البديوي ، محافظ المنيا، بوفد أمريكي كنسي ، يضم القس ستيفن قيصر، الرئيس العام لخدمة منظمة الدكتورة مارلين هيكي، ومسئول المساعدات الإنسانية ، والقس جون بيس، مؤلف كتب عديدة ورئيس احدي المنظمات بولاية تكساس للمساعدات الإنسانية، والقس إميل شنودة، راعي الكنيسة العربية بولاية كاليفورنيا، والقس ناصر كتكوت، الرئيس العام لمجلس الكنائس الرسولية بمصر.

 من جانبه أعرب القس ستيفن قيصر، عن التضامن الكامل مع مصر وشعبها في مواجهة الإرهاب الآثم، مؤكداً الثقة في قدرة مصر بتاريخها وإسهاماتها في الحضارة الإنسانية على تجاوز كافة الصعاب والتصدي للإرهاب ومحاولاته للنيل من وحدة الشعب المصري، وأضاف نحن  وأهالينا وأصدقائنا نقوم بالصلاة إلى الله ليحفظ  مصر وشعبها ويمنحها السلام والمحبة مشيراً إلى الأهمية التي توليها مصر لمد جسور الصداقة مع القيادات الدينية والروحية حول العالم.

 وأعرب عن سعادته خلال الزيارة لمصر بما شاهدوه من الأمن والأمان، واصفا : بأنها نموذج للتعايش السلمي والتسامح بين الديانات.

 وأضاف لدينا برنامج تلفزيوني يشاهده حوالي 3 بليون مشاهد علي مستوي العالم سنستخدمه في إظهار الأمن في مصر وتميزها وإظهارها بكل إمكاناتها المتميزة، ودورها في الشرق الأوسط، وقد أعلنا خلال برنامجنا بعد أحداث 2013 أن ما يحدث في مصر لا يعبر عن كل المصريين ولكنها أقلية تريد أن تشوه صورة مصر لإظهارها أنها غير آمنة، وأننا سندعو كل أصدقائنا وأهالينا والمستثمرين حتي يأتوا لزيارة مصر، مؤكدين تطلعهم لمواصلة مصر الاضطلاع بدورها الحضاري.

 قال القس ناصر كتكوت إن الزيارة تأتي في إطار دعوة من الكنيسة الرسولية بمصر لزيارة مصر ونقل الصورة الحقيقية عن وحدة الشعب المصري، والتأكيد على أن مصر بلد مستقر وآمن برغم الهجمات الإرهابية التي لن تفتت عضد وحدة الشعب المصري،  وتهدف أيضا إلى تعزيز الحوار بين الأديان، ومكافحة العنف الطائفي، ونشر تعاليم ومبادئ الديانات السماوية التي ترسخ السلام.

 من جانبه أعرب المحافظ عن سعادته بزيارة الوفد، وأوضح أن الدولة تسعى إلى ضمان تحقيق المساواة الكاملة بين كافة المواطنين وعدم التمييز بينهم، فلكل المصريين نفس الحقوق وعليهم نفس الواجبات تجاه بلدهم وإعلاء مبدأ المواطنة وترسيخ ثقافة التعددية وقبول الآخر، مشيداً بشجاعة الشعب المصري وقدرته على تحمل الأعباء التي تفرضها مواجهة الإرهاب، رغم الصعوبات الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وأكد أن مصر ستظل دوماً نموذجاً للتعايش السلمي في ظل ما يمتلكه شعبها من وعى حقيقي وتاريخ طويل من التسامح والمحبة.

فيديوهات

الكلمات الدالة : وفد أمريكي كنسي يزور المنيا ويؤكد نصلي من أجل مصر

اخبار متعلقة


التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق