الأربعاء : 24-يناير-2018 || 12:22 مساء




شباب يطلقون كلبا بوليسيا علي شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بغرض السخرية

A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined offset: 1

Filename: views/sidebar.php

Line Number: 175

A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined offset: 1

Filename: views/sidebar.php

Line Number: 177

استعباط عيد ميلاد
طفل فلسطيني يفلت من جنود الاحتلال

ما رأيك في موقعنا





محافظ القليوبية يتفقد مطبعة المدارس الفنية بشبرا الخيمة ويبدى إعجابه بإنتاجها

الاثنين : 11 / ديسمبر / 2017 التوقيت 2:54 مساء

محافظ القليوبية يتفقد مطبعة المدارس الفنية بشبرا الخيمة ويبدى إعجابه بإنتاجها

اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية

كتب :: محرر اخبار التعليم

تفقد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية مطبعة المدارس الفنية بشبرا الخيمة والتى تقوم بطباعة الكتب الدراسية للمدارس الفنية الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية حيث قامت المطبعة بطباعة 20 ألف نسخة من عدة كتب مختلفة يتم مراجعتها من قبل وزارة التربية والتعليم ثم تنقيحها وطباعتها بالمطبعة من قبل عدد من الفنيين والطلاب.

وشارك فى الزيارة طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم وصادق السيد مدير عام التعليم الفنى والدكتورة عزيزة السيد رئيس حى شرق شبرا الخيمة.

جدير بالذكر أن المطبعة توفر للوزارة مليون جنيه فى الفصل الدراسى الواحد بالاضافة إلى أنه يتم تدريب جميع الطلاب بالمدارس الفنيه 4 أيام بهذه المطبعة والمصانع الموجودة بالمحافظة وذلك فى إطار صقل مهارات الطلاب ربط التعليم النظرى بالعملى كما تقوم المطبعة أيضا بطباعة جميع كتب مدرسة الضبعة النووية وملف التعليم والتدريب المذدوج للمدارس الصناعية وملف التقديم الثانوى والصناعى وذلك لإستخدمها أحدث أساليب الطباعة التكنولوجويه الحديثة .

وخلال الزيارة قام عشماوى بتفقد مراحل الطباعة وأبدى إعجابه الشديد بما يقوم به الطلاب والفنيين وإنتاج الكتاب الدراسى من الألف إلى الياء على أعلى مستوى ينافس المطابع الخاصة كما قدم أيضا الشكر لهم على مجهودهم مطالبا التوسع وطباعة عدد أكبر من النسخ لخدمة العملية التعليمية.

وعلى هامش الزيارة أكد عشماوى على دور التعليم الفنى وضرورة النهوض به والإهتمام بتدريب الطلاب مشيرا إلى ان التعليم الفنى قاطرة التقدم والإزدهار لأى دولة وتقدم المحافظة كامل الدعم حيث أعطى تعليماته لرصف شارعى مجمع المدارس ببهتيم إسكو ببلاط الإنتر لوك بتكلفة مليون جنيه تقريبا.

على جانب آخر، تفقد محافظ القليوبية، مقلب القمامة الوسيط بحى شرق شبرا الخيمة تمهيدا لنقله بالتنسيق مع وزارتى التنمية المحلية والإنتاج الحربي.

جدير بالذكر أن عشماوى قد أصدر قرارا لسرعة البدء فى نقل المقلب العمومى وكيفية استغلال الموقع فى مشروع خدمى للمحافظة.

وقد وجه المحافظ بضرورة عمل رفع مساحى للشارع المتواجد به المقلب ليتم تمهيده بالإضافة إلى رصف شارع الشعراوى لتخفيف الكثافات المرورية بالمدينة.

الكلمات الدالة : محافظ القليوبية يتفقد مطبعة المدارس الفنية بشبرا الخيمة ويبدى إعجابه بإنتاجها

اخبار متعلقة


التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق