السبت : 17-فبراير-2018 || 10:49 مساء




شباب يطلقون كلبا بوليسيا علي شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بغرض السخرية
استعباط عيد ميلاد
طفل فلسطيني يفلت من جنود الاحتلال

ما رأيك في موقعنا





مؤسسة (معاً للتنمية ) بسوهاج تقيم ندوة حول دور التغذية السليمة فى نمو جسم الانسان بالثانوية التجارية بالمراغة

الخميس : 7 / ديسمبر / 2017 التوقيت 5:51 مساء

مؤسسة (معاً للتنمية ) بسوهاج تقيم ندوة حول دور التغذية السليمة فى نمو جسم الانسان بالثانوية التجارية بالمراغة

جانب من الندوة

كتب :: ياسر مصطفى - شرين محمد

فى إطار برنامج مؤسسة ( معاً للتنمية ) بسوهاج بقيادة الدكتورة هايدى جمال رئيس مجلس الادارة للارتقاء بالعملية التعليمية ونشر الوعى الصحى بين الطلاب تم تنظيم ندوة حول التغذية السليمة على الصحة العامة بالثانوية التجارية بالمراغة

نفذت جمعية ( معاً للتنمة ) بسوهاج تحت رعاية الدكتورة هايدى جمال رئيس مجلس الادارة بالتعاون مع إدارة مدرسة المراغة الثانوية التجارية المسائية المشتركة تحت ادارة الاستاذ اشرف عبدالله ابوعقيل ندو ة صحية بعنوان ( التغذية السليمة والصحة العامة ) وا.السيد احمد السيد بمكتب التربية الاجتماعية بالمدرسة والاستاذة ايفا اسحق منسق الندوة .

حيث حاضرت فى الندوة الدكتورة بسمة جميل اخصائى العلاج الطبيعى والتى اكدت على ان التغذية السليمة وتناول الاطعمة الطازجة هى الاساس فى نمو جسم الانسان والوقاية من الامراض وخاصة الامراض السرطانية .

كما ذكرت العديد من برامج التغذية السليمة التى تتناسب مع كل مرحلة سنية معينة , كما ذكرت العديد من النصائح والارشادات للطالبات التى يجب اتباعها عند تعرهن للعديد من المشكلات الصحية  .

وجدير بالذكر ان الندوة حضرها السيدة / اميرة طاهر ابراهيم عضو المجلس القومى للمراة بسوهاج والدكتورة ايرينى فاروق مندوب جمعية معاً للتنمية .

وعقب الانتهاء من المحاضرة تم فتح باب النقاش مع الحاضرين والرد على الاسئلة والاستفسارات الخاصة بالعديد من المشكلات الصحية .

وفى نهاية الندوة شكر اشرف ابوعقيل جميع الحضور وتنمى لهم الاستفادة مما تم الاستماع اليه من قبل د.بسمه جميل وخص بالشكر إدارة مؤسسة ( معاً للتنمية ) بسوهاج تحت القيادة الواعية الدكتورة هايدى جمال رئيس مجلس الادارة  والتى رعى تنفيذ هذة الندوات  الصحية وترحب بها  وايضا شكر اعضاء مكتب التربية الاجتماعية بالمدرسة على رعاية واهتمامة بتقديم كل جديد ومتاح للطالبات . 

الكلمات الدالة : مؤسسة (معاً للتنمية بسوهاج تقيم ندوة التغذية السليمة الانسان بالثانوية التجارية بالمراغة

اخبار متعلقة


التعليم تعلن أسماء الفائزين بأعمال الرسم والنحت بمؤسسة اَدم حنين

من أجل بناء وتنمية شخصية الطالب على الإبداع والابتكار والفن،…

بالتعاون مع مؤسسة جذورعبد العزيز و حسن محمد على يتفقدان مدرسة عبد المنعم رياض

شهدت صباح امس الاحد مدرسة عبد المنعم رياض التابعة لادارة…

شوقى يشارك مؤسسة مصر الخير إحتفالية يوم العلم والابتكار الثالث

شهد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى…

التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق