مؤسسة (معاً للتنمية ) بسوهاج تقيم ندوة حول دور التغذية السليمة فى نمو جسم الانسان بالثانوية التجارية بالمراغة

الخميس : 7 - ديسمبر - 2017 | 5:51 مساء
مؤسسة (معاً للتنمية ) بسوهاج تقيم ندوة حول دور التغذية السليمة فى نمو جسم الانسان بالثانوية التجارية بالمراغة
كتب :: ياسر مصطفى - شرين محمد

نفذت جمعية ( معاً للتنمة ) بسوهاج تحت رعاية الدكتورة هايدى جمال رئيس مجلس الادارة بالتعاون مع إدارة مدرسة المراغة الثانوية التجارية المسائية المشتركة تحت ادارة الاستاذ اشرف عبدالله ابوعقيل ندو ة صحية بعنوان ( التغذية السليمة والصحة العامة ) وا.السيد احمد السيد بمكتب التربية الاجتماعية بالمدرسة والاستاذة ايفا اسحق منسق الندوة .

حيث حاضرت فى الندوة الدكتورة بسمة جميل اخصائى العلاج الطبيعى والتى اكدت على ان التغذية السليمة وتناول الاطعمة الطازجة هى الاساس فى نمو جسم الانسان والوقاية من الامراض وخاصة الامراض السرطانية .

كما ذكرت العديد من برامج التغذية السليمة التى تتناسب مع كل مرحلة سنية معينة , كما ذكرت العديد من النصائح والارشادات للطالبات التى يجب اتباعها عند تعرهن للعديد من المشكلات الصحية  .

وجدير بالذكر ان الندوة حضرها السيدة / اميرة طاهر ابراهيم عضو المجلس القومى للمراة بسوهاج والدكتورة ايرينى فاروق مندوب جمعية معاً للتنمية .

وعقب الانتهاء من المحاضرة تم فتح باب النقاش مع الحاضرين والرد على الاسئلة والاستفسارات الخاصة بالعديد من المشكلات الصحية .

وفى نهاية الندوة شكر اشرف ابوعقيل جميع الحضور وتنمى لهم الاستفادة مما تم الاستماع اليه من قبل د.بسمه جميل وخص بالشكر إدارة مؤسسة ( معاً للتنمية ) بسوهاج تحت القيادة الواعية الدكتورة هايدى جمال رئيس مجلس الادارة  والتى رعى تنفيذ هذة الندوات  الصحية وترحب بها  وايضا شكر اعضاء مكتب التربية الاجتماعية بالمدرسة على رعاية واهتمامة بتقديم كل جديد ومتاح للطالبات . 


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى