مدرسة ناحية عامر الابتدائية بالمراغة ترفع شعار ( لا للإرهاب والتطرف )

الخميس : 7 - ديسمبر - 2017 | 5:33 مساء
مدرسة ناحية عامر الابتدائية بالمراغة ترفع شعار ( لا للإرهاب والتطرف )
كتب :: اشرف ابوعقيل - ياسر مصطفى

فى سابقة جديدة من نوعها اقامت اسرة التربية الاجتماعية بمدرسة ناحية عامر الابتدائية ندوة بعنوان ( لا للاهارب والتطرف ) وذلك تحت رعاية ا. محمد عرابى مدير ادارة المراغة التعليمية وا.حسن احمد محمود مدير المدرسة واشرف على الندوة الاستاذ وليد محمد سيد الاخصائى الاجتماعى بالمدرسة وصاحب الفكرة .

حيث حاضر فى الندوة كلا من فضيله الشيخ مختار محمد صبره مندوب وزارة الأوقاف والأستاذ ابوالصفا مسؤول أمن الإدارة التعليمية والامين احمد عطالله مفتش مفرقعات بمركز شرطه المراغة .

حيث دارت الندوة التسامح ونبذ العنف (لاللارهاب والتطرف)و كيفيه التصدى لمواجهه العنف والإرهاب بكل معانيه وايضا انواع واشكال العنف المدرسى وصورة وكيفيه معالجته من خلال الندوة و تم عمل مطويه تحث التلاميذ على التسامح ونبذ العنف .

كما تم عرض السلبيات التى تحل بالمجتمع من جراء التطرف والعنف ومدى الخسائر المادية والاقتصادية التى تحل بالمجتمع وان هذا يؤدى الى انهيار الحضارات والمجتمعات , كما تم عرض العديد من الطرق السليمة لتفادى الانخراط فى هذا المستنقع الارهابى والتطرفى الذى يؤدى الى الهلاك فى الدنيا والاخرة .

1

1

2

2


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى