الثلاثاء : 12-ديسمبر-2017 || 5:05 مساء




A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined offset: 1

Filename: views/sidebar.php

Line Number: 175

A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined offset: 1

Filename: views/sidebar.php

Line Number: 177

استعباط عيد ميلاد
طفل فلسطيني يفلت من جنود الاحتلال
هدف عالمي لمحمد صلاح في شباك ايفرتون

ما رأيك في موقعنا





تنفيذ 90% من كوبري «طوخ الخيل» لربط قرى الظهير الصحراوي بمدينة المنيا

الأربعاء : 6 / ديسمبر / 2017 التوقيت 5:17 مساء

تنفيذ 90% من كوبري «طوخ الخيل» لربط قرى الظهير الصحراوي بمدينة المنيا

محافظة المنيا

كتب :: جمال علم الدين

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا عن إنجاز 90% من العمل بكوبري طوخ الخيل والذي يربط القرية بقرى غرب الظهير الصحراوي من جهة ومدينة المنيا من جهة أخرى.

وفي قرية صفط الخمار، تم رفع عدد 80 حالة إشغال على جانبي ووسط الطريق وتحرير 16 محضرا مخالفا، وذلك خلال حملة مكبرة للإشغالات نظمتها الوحدة المحلية بهدف الحفاظ على حرم الطريق العام وتيسير حركة السير أمام المواطنين، كما تم تهذيب وقص الأشجار التي تعوق الرؤية على ترعة سري باشا وصيانة كشافات الإنارة واستبدال التالف منها لإنارة الطريق وتفادي الحوادث على الطريق العام حرصاً على حياة المواطنين وأمنهم وسلامتهم.

وفي إطار توعية وتثقيف المواطنين، نظمت الوحدة المحلية ندوتين حول «مخاطر الإدمان وتعاطي المخدرات ـ وخطورة الزواج المبكر»، بقريتي طوخ الخيل وبني محمد سلطان، وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمنيا وإدارة المرأة ولجنة حماية الطفل بحضور عدد من أهالي القرية.

وتواصل الوحدة المحلية متابعة حالة النظافة العامة على مستوى المدينة والأحياء الرئيسية والقرى التابعة لها، حيث تم رفع القمامة والمخلفات من كافة نقاط التجميع ونقلها للظهير الصحراوي بهدف الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة والقرى التابعة والحد من انتشار التلوث البيئي.

الكلمات الدالة : تنفيذ 90% من كوبري «طوخ الخيل» لربط قرى الظهير الصحراوي بمدينة المنيا

اخبار متعلقة


التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق