الأحد : 25-فبراير-2018 || 4:41 مساء




A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined offset: 1

Filename: views/sidebar.php

Line Number: 175

A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined offset: 1

Filename: views/sidebar.php

Line Number: 177

أغنية مسألة أخلاق .. إعداد وزارة التربية والتعليم
شباب يطلقون كلبا بوليسيا علي شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بغرض السخرية
استعباط عيد ميلاد

ما رأيك في موقعنا





هاشتاج "القدس عاصمة فلسطين الأبدية" يتصدرتويترعالميا رفضا لإعلان القدس عاصمه إسرائيل

الأربعاء : 6 / ديسمبر / 2017 التوقيت 11:43 صباحا

هاشتاج

القدس عاصمة فلسطين

كتب :: ريم العزازى

أحتل هاشتاج "القدس عاصمة فلسطين الأبدية" صدارة قامة الاكثر تداولا عالميا بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، للتأكيد على الرفض الكبير لقرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وعزمه إعلان القدس عاصمة لإسرائيل.

وأبدى المغردون عبر الهاشتاج غضبهم من قرار الرئيس الأمريكى، مؤكدين أنه يعزز من تصاعد الإرهاب في منطقة الشرق الأوسط، ولا يؤدى إلا لمزيد من الغضب الجارف داخل كل مواطن بالشرق الأوسط جميعا.

وكتبت دنيا :" حتى لو أعلن ترمب أن القدس عاصمة إسرائيل  لا فائدة من هذا الإعلان كلنا نعلم علم اليقين ان القدس ستبقى دوماً عاصمة لفلسطين وستبقى فى قلب كل عربى شريف حتى يرث الله الأرض و من عليها"، كما كتب حساب بأسم ولد الديرة :" عاصمة فلسطين الأبدية وفى قلوب ووجدان المسلمين فى مشارق الأرض ومغاربها وسوف تعود يوماً رغم أنف من أبى".

 فيما كتب عزوز :" مهما حاولوا تهويد القدس ستبقى عربية، و أول القبلتين ومسرى نبينا وخاتم الأنبياء  القدس حرة عربية حتما ( ستنهض )"، وقال خالد :" ستبقى القدس عامرة بالمسلمين رغم أنف اليهود".

وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قد أبلغ نظيره الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، أنه سيتم نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

الكلمات الدالة : هاشتاج القدس عاصمة فلسطين الأبدية يتصدرتويترعالميا رفضا لإعلان القدس عاصمه إسرائيل

اخبار متعلقة


التعليقات
عدد التعليقات (0)


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق